الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة السباحة حزبون والمدربة عورتاني الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 09/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 17:35 )
بيت لحم- معا- في أستراحة اريحا كانت عائلات السباحة الفلسطينية لآولمبياد لندن 2012، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والالعاب المائية فواز زلوم وأمين سر الاتحاد رائد ميلاد بأنتظار "سمكة فلسطين الجميلة" سابين عيسى حزبون، والمدربة القديرة آماني عورتاني، اللتان وصلتا عبر معبر الكرامة قادمتان من العاصمة البريطانية لندن عقب أنتهاء مشاركة السباحان الفلسطينيان احمد جبريل وسابين حزبون في الاولمبياد، برفقة مدربتهم آماني عورتاني، فيما عاد السباح الفلسطيني احمد جبريل الى مدينة برشلونة الاسبانية لتكملة تحصيله العلمي في احدى الجامعات الاسبانية هناك.

وعند معبر الكرامة كان في الاستقبال آسرة الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضي عيسى حزبون والد السباحة سابين ووالدتها وشقيقها ومعتصم غنيم زوج المدربة آماني عورتاني- غنيم وأنجالهم، وعدد من الأصدقاء.
|185098|
من ناحيته أعرب رئيس الاتحاد فواز زلوم عن رضاه ورضا الأتحاد للنتائج التي حققها السباحان حزبون وجبريل اللذان شاركا في سباقين احمد جبريل في سباق 400 متر والسباحة سابين حزبون شاركت في سباق 50 متر وقد استطاع كلا السباحين كسر ارقامهم الدولية السابقة وأضافت ارقام جديدة للسباحة الفلسطينية على المستوى العالمي، ووجه زلوم شكره لجميع أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات وجميع من شجع السباحين خلال المنافسات الاولمبية.

وأشاد زلوم بأسم آسرة الاتحاد بالمدربة آماني عورتاني والجهد الكبير الذي بذلته مع السباحين والدور المميز الذي أدته مع البعثة الفلسطينية.

كما أشاد زلوم بالروح الاولمبية والتعاون الكبير الذي ساد أجواء البعثة في لندن، ووجه شكره لرئيس اللجنة الاولمبية القلسطينية اللواء جبريل الرجوب لرعايته ودعمه الكبير لسفراء السباحة الفلسطينية للآولمبياد، ووجه أيضا شكره لرئيس البعثة الفلسطينية للاولمبياد هاني الحلبي وأعضاء البعثة جميعا.

وختم شكره بتوجيه الشكر للأعلام الرياضي الفلسطيني والموفد الأعلامي للآولمبياد منتصر ادكيدك الذي واكب الحدث آولا بأول وتميز بنقل الصورة الحضارية عن الرياضة الفلسطينية.
|185099|