الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة العربي :سلوان يقصي أبناء القدس للمرة الثانية من نفس البطولة

نشر بتاريخ: 09/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 17:39 )
القدس –معا - فادي عبدربة - في ختام مباريات النصف نهائي للبطولة وعلى ارض ملعب بيت صفافا ، التقى في مباراة من العيار الثقيل فريقا سلوان و أبناء القدس ، فرق الدور الثالث .

الشوط الأول :
وكما العادة في المباريات ثقيلة العيار بدا كلا الفريقان هذا الشوط بحذر ، وبعد مرور العشرة دقائق الأولى بدا السلاونة يشكلون خطورة على مرمى الأبناء ، وتمكن العملاق الحليسي من افتتاح النتيجة في الدقيقة الثانية عشرة ، ولينتفض أبناء المدرب رياض الزعتري للتعادل وحفظ ماء الوجه ، لينتظروا حتى الدقيقة الثالثة والعشرين ليسجل هداف الأبناء وسام حجازي هدفا على طريقة الكبار ، ليرتفع أداء الأبناء وتترهل خطوط سلوان ، وفي إحدى هجمات أبناء القدس السريعة تم احتساب ركلة جزاء ضد فريق سلوان في الدقيقة الواحدة والثلاثون نفذها باقتدار وسام حجازي ليتقدم الأبناء بهدفان لهدف ، ولينتظر الجميع نهاية الشوط الأول ولكن كان لخضر حليسي رأي آخر حيث سجل هدف التعادل للسلاونة في الدقيقة السادسة والثلاثين لينتهي الشوط الأول بالتعادل . .

الشوط الثاني :
وبعد العودة من الاستراحة شهد مستوى المبارة هبوط وانحصر اللعب في منطقة وسط الميدان ، وبقي الحال على ما هو عليه حتى حضرت الدقيقة الثانية والخمسين ، وطرد لاعب الأبناء مجدي حجازي للاعتراض على الحكم ولسوء السلوك . ولتشهد المباراة بطرد هذا اللاعب منحنى مهم صب في مصلحة السلاونة ، حيث انكمش لاعبي الأبناء لإغلاق الفراغ الذي خلفه الطرد وأعطي مجال للاعبي سلوان للتحرك في الملعب بدون مراقبة كافية ، ليتمكن الأنيق حسام زيادة من تسجيل الهدف الثالث لسلوان في الدقيقة الخامسة والستين ، و ليأتي بعده عزيز سلوان خالد عزيز ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة الستين من عمر المباراة لسلوان الذي استغل النقص العددي للأبناء أحسن استغلال . ولكن أبناء القدس لم ييأس وحاول تقليص الفارق ولكن الوقت لم يسعفه ، حتى سجل له لاعبه الهداف وسام حجازي الهدف الثالث له ولفريقه في الوقت الضائع ، ليطلق عبد الرحيم إدريس صافرة النهاية .

حكم المباراة :
عبد الرحيم إدريس للساحة ، وعاونه كل من أمين الحلبي و سعدي ابو سنينة

راقبها من اتحاد الوسط :
عماد قراعين وخالد الصياد

سجلها :
إبراهيم ناصر و محمد ابو كف

قررت اللجنة الفنية للبطولة رفع تقريرها بخصوص لاعب أبناء القدس مجدي حجازي للاتحاد الوسط وللاتحاد المركزي للبت في تصرفاته الغير رياضية ، وتأتى ذلك من خلال تهجمه على حكم المباراة خلال المباراة وبعد انتهائها

برنامج دور النصف نهائي
السبت 11.08.2012 في تمام الساعة العشرة والربع مساءا
جبل المكبر @ الموظفين

الأحد 1208.2012 في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا
سلوان @ صورباهر