الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي أعضاء لجنة اقليم اريحا

نشر بتاريخ: 10/08/2012 ( آخر تحديث: 10/08/2012 الساعة: 17:14 )
اريحا - معا - بحضور أمينها العام الدكتور واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينة، التقت جبهة التحرير الفلسطينية أعضاء لجنة اقليم أريحا وحضور أمين سرها الرفيق غازي أبو الهيجاء وعدد من الرفاق والرفيقات حول مائدة افطار رمضاني.

وعقب الإفطار التف الرفاق حول الامين العام الدكتور واصل أبو يوسف لمناقشة الوضع التنظيمي للاقليم حيث تحدث الدكتور واصل حول اهمية المرحلة الانتخابية على طريق بناء الدولة الفلسطينية، مشددا على دور فصائل منظمة التحرير بشكل عام في هذه المرحلة.

وفي السياق ذاته، تحدث الرفيق ابو يوسف عن جاهزية اركان الجبهة بكافة كوادرها للعمل ضمن كافة الفصائل في اطار انجاح عمل الانتخابات بنزاهة وشفافية لقيام دولة فلسطين المستقلة على أرضها وعاصمتها القدس الشريف.

وعن الاوضاع السياسية العامة، فقد أكد الدكتور ابو يوسف على قضية السلم والسلام على الحدود الفلسطينية مع الشقيقة جمهورية مصر العربية مستنكرا أي عمل يسيء الى العلاقات بين الدول المجاورة لفلسطين.

هذا واستعرض المجتمعون فعاليات الجبهة في هذه الفترة وخاصة فعاليات مكتب المرأة بقيادة مسؤولته الرفيقة أمل أبو شوشة حيث كانت آخر فعالياته الافطار الرمضاني الذي قدمه المكتب لبيت الأجداد في محافظة أريحا والذي جاء تعبيراً عن انخراض جبهة التحرير الفلسطينية في كافة جوانب الحياة في المحافظة.

وفي نهاية هذه الأمسية ودع الدكتور أبو يوسف الرفاق بتوصياته على ضرورة التواصل فيما بين اعضاء الجبهة ومتابعة فعالياتها وأنشطتها، ومهنئأ الجميع بشهر رمضان الفضيل واقتراب حلول عيد الفطر المبارك.