الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلمة رئيس مركز بلاطة بمناسبة وصول الفريق الى نهائي الكأس

نشر بتاريخ: 11/08/2012 ( آخر تحديث: 11/08/2012 الساعة: 13:07 )
نابلس - معا - وجه رئيس مركز شباب بلاطة كلمة بعد وصول فريق المركز الى نهائي كأس المحترفين قال فيها :

يسعدني ويشرفني أن أتقدم بأحر وأجمل التهاني والتبريكات، باسم الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة رئيساً وأعضاء ومراقباً وكافة اللجان والدوائر والعاملين فيه، الى جماهير ومشجعي المركز، والى الطاقم التدريبي، وكافة أعضاء الفريق الأول بكرة القدم المتألقين بمناسبة تأهل فريق المركز للمباراة النهائية في بطولة الشهيد الخالد ياسر عرفات والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد فوزه على ترجي وادي النيص في المباراة التي جرت بينهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني يوم الجمعة الموافق 10/8/2012 ، فألف ألف مبروك، وإلى الأمام أيها الجدعان يا من تواصلون التقدم بخطى واثقة وثابتة بقيادة المدرب الرائع الكابتن علاء البدرساوي، والرياضي المخضرم كمال حمدان، وبالتفاف جماهير مخيم بلاطة ومحافظة نابلس وكل عشاق ومشجعي الجدعان في ربوع الوطن والشتات، وأتوجه بالشكر والتقدير للأخوة في رابطة مشجعي مركز شباب بلاطة على دورهم الهام في مؤازرة الفريق ودعمه ومرافقته في كل الظروف والمناسبات، وكذلك الى طاقم الاسعاف والإشراف والكشافة.

وبهذه المناسبة السعيدة، لا يفوتني ان أتقدم بالشكر الجزيل والعرفان لكل مؤسسات مخيم بلاطة ومحافظة نابلس ورجال أعمالها وشخصياتها الوطنية وشركاتها على وقوفهم خلف مركز شباب بلاطة ودعمهم المادي والمعنوي له، متمنياً أن يستمر هذا الدعم حتى يستطيع المركز مواصلة مشوار الفوز والتقدم والتأهل.

كل الشكر والتقدير للناطق الاعلامي للمركز، ومسؤول الموقع الالكتروني الاستاذ وليد خرمه ولوسائل الاعلام المختلفة على جهدهم الموصول في تغطية كافة فعاليات المركز ونقل الخبر والصورة الحية للجميع.

لقد رفعتم رؤوسنا عالياً أيها الجدعان بأخلاقكم العالية وبأدائكم المتميز وبانضباطكم الكبير، فإلى الأمام في تأدية رسالة الرياضة الفلسطينية الوطنية، وإمتاع الجماهير ... ومن فوز إلى فوز ... بوركتم وبوركت جهودكم.

بعد وصول بطولة العودة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم تيسير نصر الله/ رئيس مركز شباب بلاطة