الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حديث المدرجات : لقاء مع رئيس مركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 11/08/2012 ( آخر تحديث: 11/08/2012 الساعة: 20:50 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - تيسير نصر الله ابن مخيم بلاطة عضو المجلس التشريعي ورئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة لتقيناه في زاويتنا اليومية الرمضانية " حديث المدرجات " فكان لنا معه هذا اللقاء :

قال تيسير نصر الله في موضوع لقاء بلاطة وواد النيص في دور الاربعة ببطولة كأس المحترفين :
كان الواحد منا على اعصابه ، مباراة صعبة ، ولنا تجارب كثيرة مع فريق واد النيص ، فريق صعب ، لذلك بالنسبة لنا كانت المباراة صعبة ،كان التحضيرات لها كبيرة.

وتابع القول : ان فوزنا في المباريات السابقة من البطولة وتنظيمنا مع مركز رقم واحد بطولة العودة والنتائج التي حققناها اعطتنا دفعة قوية وهذا ساهم في رفع معنوياتنا .

وانا اعتبر وصولنا الى النهائي بعد تجاوز واد النيص شيء جميل ، وكان هذا بفضل الطاقم التدريبي بقيادة علاء البدرساوي وكمال حمدان ،والتعاقدات التي قمنا بها ، واختيار مجموعة من اللاعبين الاكفاء ، كما انه استطاع خلال فترة بسيطة من اعادة الانسجام بين الفريق رغم خروج بعض اللاعبين الذين كانوا اساسيين أمثال عبد الحميد ابو حبيب وسائد ابو سليم الا اننا حافظنا على روح الفريق والانسجام بقيادة الطاقم التدريبي للفريق .
|179153|
واضاف ان ما حققناه نتمنى ان نحققه في الدوري ووصولنا الى النهائي سيكون دافع قوي لنا في الدوري ، ونحن الان نتظر نتيجة مباراة الامعري وهلال القدس التي ستجري اليوم وهما فريقان كبيران لاننا سنلعب مع الفائز منهما .

وكلي امل ان ننحقق نتيجة ايجابية وخاصة ان الهلال كان قد فاز علينا في بداية المشوار 1/ صفر ، الا اننا متفئلون ونحن من الان سنستعد لهذه المباراة ونرتب صفوفنا واغلاق بعض الثغرات التي ظهرت .

وعن الاوضاع المالية للمركز قال :
علينا بعض الالتزامات وقد بدانا نعد العدة للموسم الحالي منذ شهر تموز ، الحمد الله بفضل مؤسسات نابلس والمخيم استطعنا سد الثغرات المالية واغلقنا الملف المالي وهذا بجهود الادارة ومؤساستنا المتعاونة خاصة وان بلاطة ممثل نابلس في المحترفين .

موازنتنا الان "صفر " نحن ننتظر اتحاد كرة القدم في ان يقدم لنا دفعه من استحقاقاتنا قبل نهاية الشهر الفضيل ،وكذلك ننتظر مؤساتنا سواء في نابلس او المخيم .

وحول انتخابات اتحاد كرة القدم وامكانية ترشحه قال :
لم يتم الحديث معي بشكل مباشر واعتقد ان اتحاد كرة القدم يحمل رسالة وطنية فلذلك هو موقع مهم ومؤسسة مهمة قادها االواء جبريل الرجوب ونقل الاتحاد نقلة نوعية عربيا وعالميا .
كل الاضواء مسلطة على انتخابات اتحاد كرة القدم حتى الان نحن في مركز شباب بلاطة لم نناقش القضية في الادارة والهيئة الادارية هي التي ستفرز من يمثل المركز في الانتخابات القادمة .

اليوم قرأت التعميم الصادر عن الاتحاد وتقسيم المناطق الى شمال وجنوب ووسط ودور المرأة في الانتخابات ، نحن نتجه لعقد جلسة لاندية الشمال في مركز بلاطة للتشاور ، التقينا قبل فترة ولكن من السابق لاوانه ان احدد وجهتي كشخص في الانتخابات .
|185303|
وباعتبار الاجواء رمضانية سألنا تيسير نصر الله عن الاكلة التي يفضلها فقال : نحن خريجي سجون وكل الطعام لذيذ في رمضان وهو افضل من اكل السجون وان كنت اميل الى المقلوبة .

أما عن الحلويات فقال : القطايف والكنافة

وتيسير يفضل من بين الفواكه البطيخ

وحول ما اذا كان يتابع التلفزيون في هذا الشهر الفضيل فقال : انا مدمن اخبار واتابع نشرة اخبار "مكس معا " يوميا باعتبارها تهتم بالمحليات وتابع مسلسل ناجي عطالله .