الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيجو فلسطين تقدم رعايتها لسباقات سرعة السيارات لموسم 2012

نشر بتاريخ: 11/08/2012 ( آخر تحديث: 12/08/2012 الساعة: 10:46 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - وقع بعد ظهر أمس الخميس اتفاقية شراكة ما بين اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية وشركة بيجو فلسطين، يتم من خلالها تقديم الدعم المادي من قبل شركة اوتو زون وكلاء سيارات بيجو الى اتحاد رياضة السيارات خلال سباق السرعة ( الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لعام 2012 ) والتي ستقام في ساحة جامعة الاستقلال بمدينة أريحا مساء يوم 24/8/2012 بعد إجازة العيد مباشرة والتي سيشارك بها أبطال الأردن وفلسطين وسط منافسة كبيرة بين المتسابقين والمتسابقات.

حيث تم توقيع الاتفاقية في مقر شركة اوتو زون وكلاء سيارات بيجو، من خلال هدى الصاوي مسؤولة المبيعات التجارية في الشركة، وخالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية.

وخلال توقيع الاتفاقية اكدت هدى الصاوي على أن سياسة الشركة تعمل على دعم رياضة الميكانيكا التي تتمثل في اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية من خلال الشراكة في العمل.

وبينت الصاوي على أن الشركة حرصت على تخصيص كادر فني مختص لمتابعة رياضة السيارات والمتسابقين من اجل تقديم الدعم اللازم لانجاح نشاطاتهم.

وأكدت على ان الشركة قررت تخصيص فريق كامل وسيارات مجهزة لمتسابقين يمثلون الشركة من اجل مشاركتهم في السباقات ومن الجنسين.

وشددت الصاوي على ان الشركة ستواصل دعمها وسيكون لها نهج جديد خلال العام القادم.

من جهته شكر خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات شركة اوتو زون وكلاء سيارات بيجو ممثلة برئيس مجلس ادارتها والعاملين فيها على دعمهم لاتحاد رياضة السيارات.

وتمنى قدورة أن تحذو كل الشركات خاصة الشركات التي لها علاقة باستيراد السيارات وشركات التأمين وقطع الغيار والكراجات في تقديم الدعم وتخصيص جانب من قبل تلك الشركات لرعاية ودعم المتسابقين وانشطة الاتحاد لما تشكله هذه الرياضة من اهتمام واسع لدى الشارع الرياضي بالاضافة الى السياسيين ورجال الاعمال والاعلاميين.

وأكد قدورة خلال حديثة بأن شركة اوتو زون وكلاء سيارات بيجو قدمت الدعم لرعاية سباق الجولة الرابعة في مدينة اريحا بعد عيد الفطر السعيد.