الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاثنين :الجلزون و مصلحة المياة في نهائي بطولة محافظة رام الله

نشر بتاريخ: 11/08/2012 ( آخر تحديث: 11/08/2012 الساعة: 15:59 )
رام الله - معا - عمر البرغوثي - وصل فريقا مركز شباب الجلزون و مصلحة مياه رام الله الى المباراة النهائية لبطولة محافظة رام الله الرمضامية الاولى " بطولة المرحوم مجد عابد " التي تقام بالتعاون و الشراكة بين محافظة رام الله و مديرية الشباب و الرياضة و اتحاد كرة القدم و بلدية البيرة برعاية الوطنية موبايل .

حيث استطاع الفريقان من الوصول الى الدور المهائي بعد مباريات صعبة على مدار الايام الفائتة .

قدم مركز الجلزون عرضا جيدا في دور الثمانية و الاربعة فاستطاع من اقصاء نادي المزرعة الشرقية و نقابة العاملين في جامعة بير زيت بفضل تألق حارسه محمد ابو غوش الذي تألق في صد ركلات الترجيح و كذلك لعب حارس مصلحة المياه اياد فلنة دورا كبيرا في تأهل فريقه للمباراة النهائية بعد فوز فريقة على فريق الامعري للشباب بهدف نظيف و فورز على سلواد بركلات الترجيح .

و من المقرر ان تقام المباراة النهائية يوم الاثنين الساعة التاسعة و النصف على ملعب ماجد اسعد بحضور رسمي و شعبي و سيتم اقامة مبارة المركزين الثالث و الرابع و بعدها المباراة النهائية .

و قد لاقت البطولة اهتماما واسعا من قبل الجماهير الرياضية و الفرق حيث شارك في البطولة 56 فريقا مثلوا الشركات و الاندية و المؤسسات و طالب الجميع ان تكون البطولة سنويا لما لاقته من حسن التنظيم و الالتزام و الانظباط من قبل الجميع .

و قدمت اللجنة المشرفة شكرها الخاص ل د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله و البيرة على هذه المبادرة الرياضية و ايضا لبلدية البيرة و مركز الامعري على توفير الملاعب لاقامة المباريات و كذلك لشركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي للبطولة .