السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيطولة بيت صفافا الموظفين يجتازون جبل المكبر بالاربعة

نشر بتاريخ: 12/08/2012 ( آخر تحديث: 12/08/2012 الساعة: 17:59 )
القدس – معا - فادي عبد ربة - في اولى لقاءات دور الاربعة التقى مساء الامس فريقا جبل المكبر والموظفين على ارض ملعب بيت صفافا .

الشوط الاول :
بداية متكافئة من كلا الفريقان من حيث الهجمات والانتشار في وسط الملعب ، ولم ينتظر الموظفين كثيرا ففي الدقيقة السادسة من عمر المباراة حتى جتاء لاعب الموظفين وسجل هدفا راسيا من ضربة ركنية وعلى طريقة الكبار ، ليعلن الا حد لطوح ابناء الحاج نهاد الزغير وان الكاس هو المقصد والهدف ، وحاول نسور المكبر ترتيب الامور والانطلاق لتحقيق التعادل الا ان تسرع القراعين والشقيرات والجعابيص اضاع الفرصة للعودة للمباراة ، حتى جاءت الدقيقة التاسع والعشرون ليحتسب الحكم ادريس ضربة جزاء لحساب الموظفين ولياتي اللعب محمود شرف وليضعها بكل ثقة في مرمى النسور ليعلن الهدف الثاني للموظفين ، ولتمضي باقي دقائق الشوط الاول بدون اي تغيير ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول .
|185619|
الشوط الثاني :
بعد العودة من استراحة ما بين الشوطين ، استمرت منطقية الموظفين في السيطرة وتم استغلال الاندفاع الهجومي من ابناء الجبل لادراك التعادل ففي الدقيقة الخمسين قام اللاعب زيد ابو دلو بتسجيل الهدف الثالث للموظفين وسط ذهول جمهور المكبر العريض في المدرجات ، ولم تمضي خمسة دقائق من عمر المباراة حتى عاد الموظفين وسجلوا الهدف الرابع عن طريق اللاعب علاء الرازم . لتحسم المباراة لابناء الحاج نهاد والعم ابوعيسى . وكان رد ثائر قراعين فوري وسريع من خلال هجمة منظمة من المكبر ليضعها في مرمى مسودة حارس الموظفين ، وتوقع الجميع عودة المكبر من بعيد الا ان الاستهتار والتسرع وعدم ترابط الخطوط اخر الهدف الثاني حتى الدقيقة السابع والسبعون قبل ثلاثة دقائق من شوط المباراة حيث سجل المخضرم سامر حجازي الهدف الثاني للمكبر ، الا ان هذا الهدف لم يشفع لتاريخ المكبر العريق في هذه البطولة ، وكانت صافرة الحكم هي الفيصل لانهاء هذا اللقاء الشيق . وعليه نقول حظا اوفر لنسور الجبل في قادم البطولات ، ونقول للموظفين شكرا لكم على مستوى الراقي والاداء الرائع .

حكم المباره :
عبد الرحيم ادريس وعاونه كلا من أمين الحلبي وعماد البوجة

نال انذارات :
المكبر : صلاح شقيرات ، فارس عويسات / انذار اصفر
الموظفين : مالك قراعين وخرج بالكرت الاحمر بعد تلقيه الكرت الاصفر الثاني ،
زيد ابو دلو ، نادي حجازي / انذار اصفر