السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة حبلة تشارك بمهرجان تكريم طلبة التوجيهي بمحافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 12/08/2012 ( آخر تحديث: 12/08/2012 الساعة: 17:50 )
سلفيت - معا - كرم خروب – اعلام مفوضية قلقيلية - شاركت مجموعة كشافة حبله التابعه لبلدية حبله في مهرجان تكريم طلبة الثانوية العامة " التوجيهي " والذي نظمه نادي القيادات الشابة للتنمية المجتمعية في بلدة الزاوية بمحافظة سلفيت ، وقد شاركت المجموعة ممثلة بمجلس قيادتها المكون من القادة " كريم ابو خروب وصهيب عودة وعبد الله شهوان ومعاذ عودة " وأعضاء اللجان ومساعدي القادة " كرم خروب ومحمود عودة واحمد عودة " وفرقتها الموسيقية .

وافتتح المهرجان الذي اقيم في مدرسة ذكور الزاوية الاساسية بقراءة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم دخول مجموعة الكشافة على انغام المعزوفات الكشفية وإيقاد شعلة الاحتفال والوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء ومن ثم السلام الوطني .

بدوره اكد قائد المجموعة القائد كريم ابو خروب ان هذه المشاركة تأتي تلبية للدعوة التي وجهها نادي القيادات الشابة لتنمية المجتمعة للمجموعة وجاءت انطلاقا من حرص المجموعة على المشاركة بكافة النشاطات المجتمعية الهادفة في كافة ارجاء الوطن .

وتحدث امين سر المجموعة صهيب عودة عن سعادة افراد المجموعة بهذه المشاركة حيث انها كانت خارج المحافظة وقدمت فيها الفرقة الموسيقية عرض كشفي رائع تميز بانضباط افراد المجموعة وتعاونهم الكبير للخروج بصورة مشرقة للمجموعة .

وفي نهاية الاحتفال قدم رئيس نادي القيادات الشابه ببلدة الزاوية نعيم شقير شكره لمجموعة كشافة حبله لتلبيتها الدعوة ومشاركتها بهذا الاحتفال مثمنا هذا الاداء وهذا النشاط المميز للمجموعة مؤكدا حرصه على استمرار التعاون مع المجموعة في النشاطات القادمة للنادي .

وشكرت المجموعة ممثلة بمجلس قيادتها اهالي بلدة الزاوية ومؤسساتها على حسن استقبالهم وكرم ضيافتهم مقدمين استعدادهم للمشاركة بأي نشاط مستقبلي في البلدة .