الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بدو ينظم حفل تكريم للطلبة الناجحين في الثانوية

نشر بتاريخ: 12/08/2012 ( آخر تحديث: 12/08/2012 الساعة: 18:05 )
القدس - معا - نظم نادي بدو وتحت رعاية المغترب رئيس نادي بدو الفخري محمد عارف الخضور، احتفالا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة من مدرستي ذكور الملك غازي الثانوية وبنات الاموية الثانوية.

وقد افتتح الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد حوشية ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني بعد ذلك ألقى الأستاذ خالد منصور رئيس نادي بدو كلمة ترحيبية هنئ فيها الطلاب وأولياء الأمور على النجاح وأكد على أهمية العلم والمعرفة في بناء الشعوب. وتحدث عن انجازات النادي خلال العام ثم نقل تحيات راعي الحفل محمد عارف ومباركته للطلبة الناجحين وانه سيبقى دائما داعما للطلبة كما وشكر كل المؤسسات والجهات الداعمة للنادي والحفل .

ثم تحدث مدير مدرسة ذكور الملك غازي الثانوية كلمة هنأ الطلبة وبين ان تكاتف الجهود من الهيئات التدريسية في المدرستين كان له الاثر في نجاح الطلبة وتحقيق المعدلات العالية وبين انه من هذه اللحظة سيبدا الطلبة في حياة جديدة .

وتحدث عماد معالي النائب الفني ممثل مدير التربية والتعليم في مديرية ضواحي القدس في كلمته بين فيها عن أهمية النجاح وبناء جيل واعد من الطلبة الذين سيلقى على عاتقهم في المستقبل بناء مؤسساتنا الوطنية الواعدة لأجيالنا القادمة، وشكر القائمين على الحفل وخص بالذكر راعي الحفل السيد محمد عارف الخضور ونادي بدو .
|185637|
ثم قام ايمن سمارة بالقاء كلمة نبابة عن راعي الحفل السيد محمد عارف نقل فيها تحياته الى الطلبة المتفوقين واكد فيها على ان السيد محمد عارف سيبقى دائما سندا للطلبة وان اقامة هذا الحفل هو وعد قطعه على نفسه لرؤية الابتسامة على وجوه الطلبة وان اجهزة الحاسوب التي يتبرع بها للاوائل من المدرستين هي ابسط ما يقدمه للطلبة.

وفي كلمة الطلبة التي القاها الطالب صلاح بدوان شكر فيها الاهتمام بالطلبة من القائمين على الحفل وخصوصا نادي بدو وراعي الحفل السيد محمد عارف وكذلك قدم شكره الى الهيئات التدريسية في المدارس لما يبذلوه من جهد في انجاح العملية التعليمية .

وكان يتخلل الكلمات تكريم الطلبة الناجحين من الفروع المختلفة حيث تم توزيع الدروع والهدايا على الطلبة كذلك تم توزيع اجهزة الحاسوب على الطلبة المتفوقين من المدرستين وكانت ثلاثة اجهزة لاب توب .
وفى الختام تم تكريم الموسسات الداعمة للنادي .
وتولى عرافة الحفل الاستاذ محمد فائق منصور .