الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العجلة: لن اترشح لانتخابات اتحاد رفع الاثقال

نشر بتاريخ: 13/08/2012 ( آخر تحديث: 13/08/2012 الساعة: 15:11 )
غزة- معا- اعلن طلعت العجلة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي وعضو لجنة البحوث والتطوير في الاتحاد الاسيوي والحكم الدولي فئة (1) عن نيته في عدم الترشيح لرئاسة او حتى عضوية الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال مرة اخرى.

وقال في بيان وصل "معا": "ان قراره جاء ليس من منطلق هروب من المسئوليات ولا فشل في الارادة ولكن عندما تتهيأ الظروف المناسبة فأنا جندي للوطن ولا ابخل في تقديم جهدي ووقتي وحتى من مالي الشخصي ان لزم الامر ذلك.

وعزا العجلة اسباب عدم ترشحه الى عدة امور اهمها عدم الاهتمام من القيادة الرياضية للاتحادات الرياضية، بالاضافة الى عدم توفر الحد الادنى لمقومات العمل الناجح ومنها البنية التحتية والموازنات السنوية او الدورية.

واشار الى عدم الاهتمام ووعدم التحفيز للرياضي المتفوق من قبل القيادة الرياضية.

وعدم توفير تأمين صحي يكفل حياة كريمة لمصابي الالعاب الرياضيية مع تحديد راتب من الدولة حسب الاصابة او نسبة العجز .

وعدم اعتماد من تتوفاهم المنية في ساحات التمثيل الفلسطيني الخارجية او اثناء الاستعداد للبطولات الخارجية او حتى في التمارين الدورية شهداء فداء للوطن وينسون او يتناسون ان للعمل الجهادي او النضالي عدة اشكال.

وعدم استطاعت الاتحاد تنفيذ رزمة من برامجه وصولا لاهدافه الرياضية النبيلة والسامية بالرغم من وجود الارادة لدى اعضاء الاتحاد ولكن بسبب قلة الامكانيات لاتكفي الارادة وحدها.

وعدم وجود عمل مؤسساتي سليم يضمن تقدم وازدهار الرياضة بالرغم من وجود اجتهادات من هنا ومن هناك والدليل هناك اربع سنوات مضت علي عمل الاتحادات فأين هو الانجاز واين هي الخطط قصيرة او متوسطة او طويلة المدي التي اعدت مسبقا من اجل الدورة الالمبية واين هو مشروع صناعة بطل ؟ واين ؟ واين.

وفي النهاية قدم العجلة عميق شكره للاندية الجمعية العمومية التي منتحته الثقة في الانتخابات السابقة وعلى راسهم ناديه الام نادي غزة الرياضي القلعة الفلسطينية البيضاء والشكر موصول لكل من عمل ضمن مجلس ادارة الاتحاد او احدى لجانه واللاعبين والمدربين والمتطوعين .