الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات اهلي قلقيلية الخميس المقبل

نشر بتاريخ: 13/08/2012 ( آخر تحديث: 13/08/2012 الساعة: 15:14 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- قررت الهيئة الإدارية لنادي اهلي قلقيلية إجراء انتخابات النادي مساء يوم الخميس المقبل الموافق 16/8/2012 في تمام الساعة العاشرة مساء في مقر النادي الأهلي.

وجاء هذا القرار بعد أن بعثت مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية كتابا لإدارة النادي بأنه لا مانع من إجراء انتخابات الهيئة الإدارية وخصوصا أن كافة الوثائق الرسمية والمتعلقة بالانتخابات جاهزة في مقر المديرية.

ويذكر هنا أن إدارة النادي الأهلي قامت بتجهيز ملف انتخابات النادي الأهلي كاملا وتسليمه إلى مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية في وقت سابق من شهر نيسان الماضي وقبيل إجراء الانتخابات بأربع وعشرين ساعة تم توقيفها بقرار من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وعليه فقد تم تحديد موعد إجراء الانتخابات الجديدة للنادي بالتوافق ما بين مديرية الشباب والرياضة وإدارة النادي الأهلي يوم الخميس القادم.

ومن الجدير ذكره أن إدارة النادي الأهلي نفذت ما طلب منها سابقا من قبل مديرية الشباب والرياضة من فتح باب تسديد الاشتراكات لأعضاء الهيئة العامة في النادي وفتح باب الطعن في أعضاء الهيئة العامة وتحديد موعد الترشح للانتخابات وكذلك فتح باب الطعن لعضوية الهيئة الإدارية وكذلك الانسحاب من الترشيح وتسليم قائمة أسماء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب والتقريرين الإداري والمالي وكتاب عهدة النادي وأسماء لجنة الإشراف على الانتخابات.

يذكر أن انتخابات نادي قلقيلية الأهلي تأتي تمشيا مع سياسة ادارة النادي في إجراء الانتخابات بشكل دوري كل عامين.

وكان قد سلم خالد عرباس أمين سر النادي الأهلي رياض عامر مدير الشباب والرياضة في المحافظة وباهر غنايم مسؤول الأندية الملف كاملا للمديرية.

وقامت إدارة النادي بنشر التقرير الإداري والمالي وقائمة أسماء المرشحين في قاعات النادي للإطلاع عليها من اجل مناقشة التقريرين الإداري والمالي قبيل الانتخابات القادمة.

وقد طالبت إدارة النادي الأهلي من أعضاء الهيئة العامة الذين سددوا اشتراكاتهم المشاركة في الانتخابات القادمة للنادي والمقررة الخميس.

يذكر هنا أن رئيس النادي الأهلي السابق إبراهيم تيتان قد توفي في شهر أكتوبر من العام الماضي اثر نوبة قلبية حادة.