الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأم حملت النبأ: وفاة والد أسير قبل موعد زيارته لابنه بيوم واحد فقط

نشر بتاريخ: 13/08/2012 ( آخر تحديث: 15/08/2012 الساعة: 15:18 )
غزة- معا- الموت كان أسرع من موعد اللقاء بينهما, خطفه قبل أن يتم فرحته التي بدأت منذ سماعه خبر سماح الاحتلال الاسرائيلي لهم بزيارة ابنه التي كانت مقررة الاثنين.

ومنذ تلك اللحظة جهز الحاج محمود العبيد 62 عاماً والد الأسير فخري العبيد نفسه للقاء ابنه بشوق كبير, وأخد يتحدث لكل من يلتقي به عن موعد زيارته ابنه الذي لم يره منذ اللحظة التي تم أسره فيها, ولكنه توفي قبل موعد اللقاء بساعات.

وفاة الحاج أبو فخري لم تمنع زوجته وهي والدة الأسير من الذهاب اليوم لزيارة ابنها, وإخباره بوفاة والده, لتكون بجانبه لحظة سماعه الخبر.

نعمة شقيقة الأسير فخري بحزن وألم شديد بينت لـ"معا " أن والدتها رغم حزنها الشديد لما حدث إلا أنها رفضت أن يخبر ابنها أحداً قبلها بوفاة والده, وصممت أن تكون بجانبه لحظة سماعه الخبر للتخفيف عنه.

وأوضحت نعمة أنه حينما استيقظوا للسحور يوم أمس وجدوا والدها لا يتحرك ولا يتكلم, فقاموا بنقله للمستشفى, إلا انه كان متوفياً قبل نقله.

وبينت نعمة أن شقيقها فخري مسجون منذ 8 سنوات , موضحة أن والدها لم يتمكن من زيارته طيلة هذه الفترة لمنع الاحتلال لهم الإسرائيلي لهم,وأضافت" كان مبسوط كثير انه بده يزور ويشوف ابنه, ولكن إرادة الله أرادت أن لا يتم اللقاء بينهما".

وأشارت إلى أن والدها علم يوم السبت أنه ضمن الدفعة التي ستتوجه للزيارة يوم الاثنين, وأنه سيتوجه للمرة الأولى لزيارة ابنه في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن والدة الأسير يحيى اصليح توفيت الأسبوع الماضي أثناء توجهها لزيارة ابنها الأسير.