السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الانسات: مؤسسة البيرة تتعادل سلبيا مع دورا القرع

نشر بتاريخ: 13/08/2012 ( آخر تحديث: 13/08/2012 الساعة: 22:26 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- استكملت مساء الاحد منافسات الاسبوع الاول من دوري الانسات تحت 19 سنة لكرة القدم ،باللقاء الذي جمع فريقي مؤسسة البيرة و دورا القرع على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك بحضور ايات سعافين مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرةالقدم.

مع بداية اللقاء لعبت مؤسسة البيرة بخطة 4-4-2 معتمدة على تيماء قطامش في خط الهجوم ومساندة من ديما يوسف، أما دورا القرع فاختار اللعب بخطة 5-3-2 واعتمد على بلقيس رجوب ومساندة من احلام ابو عيد.

وشهد الشوط الاول منذ البداية سيطرة من قبل فريق مؤسسة البيرة على مرمى دورا القرع ،وفي الدقيقة 5 كادت ديما يوسف ان تفتح النتيجة مبكرا بعد توغل في منطقة الجزاء لكن تسديتها جاءت بجانب القائم الايسر.
|185734|
واستحوذ بعدها دورا القرع على مجريات اللقاء وهددت احلام ابو عيد مرتين مرمى المؤسسة دون خطورة تذكر.

ورغم الهجمات المتكررة من قبل المؤسسة ، إلا أن دفاع دورا القرع ، حال دون التسجيل.

وفي الدقيقة 29 حصلت اللاعبة سهى ابو شمة على بطاقة صفراء بسبب خشونة باللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

وفي الشوط الثاني واصلت لاعبات البيرة سيطرتهن على مجريات اللقاء وتهديدهن لمرمى دورا القرع ، وفي الدقيقة 50 كادت ديما يوسف من تسجيل الهدف الاول لكن الدفاع تكفل بتحويلها الى ركنية .
|185735|
وفي الدقيقة 55 انفردت احلام ابو عيد اثر جهد شخصي بمرمى البيرة بعد توغلها بمنطقة الجزاء اسفرت عن تسديدة مرت بجوار القائم الايمن .

وعززت البيرة هجماتها على مرمى دورا القرع دون اعلان هدف اول ، وجاءت اخطر هجمات دورا القرع في الدقائق الاخيرة بعد انفراد احلام ابو عيد بمرمى البيرة اسفرت على استقرار الكرة في احضان حارسة البيرة ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

|185736|