الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات بيت لحم تبحث سبل التعاون مع مستشفى الأمراض النفسية

نشر بتاريخ: 13/08/2012 ( آخر تحديث: 13/08/2012 الساعة: 21:42 )
بيت لحم - معا - زار أعضاء الهيئة الإدارية لتجمع العلاقات العامة في مؤسسات محافظة بيت لحم اليوم مستشفى الأمراض النفسية في بيت لحم، وجرى البحث في سبل التعاون ودعم رسالة المستشفى النبيلة في معالجة وتأهيل شريحة من أبناء شعبنا.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الدكتور محمد جبران الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا لمستشفى كمال للطب النفسي في بيت لحم استقبل عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لتجمع العلاقات العامة في مؤسسات محافظة بيت لحم، واستعرض خطة عمل ستنفذها الإدارة الجديدة على الصعيدين الداخلي من حيث تأهيل المرافق المتعددة والمتباعدة للمستشفى الوحيد في فلسطين، كذلك العمل على التواصل مع المؤسسات الأخرى والمجتمع المحلي لتغيير النظرة السوداء للمستشفى ونزلائه.

رحب الدكتور جبران بالوفد الذي ضم كل من المقدم ضرار مرعب رئيس التجمع، مقدم شرطة متقاعد أديب موسى مدير العلاقات العامة بهيئة المتقاعدين العسكريين، الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم، الرائد متري فريج مدير العلاقات العامة بالمخابرات، الرائد محمد غريب المفوض السياسي بشرطة بيت لحم، عاطف عدوي مدير العلاقات العامة في مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى وسامي صلاحات مدير العلاقات العامة في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في بيت لحم. وذلك بحضور الدكتور ابراهيم اخميس مدير العلاقات العامة ومنسق لجنة الجودة في المستشفى والدكتور اياد ابو بكر.

ناشد الدكتور جبران المؤسسات المعنية في دعم المستشفى وإعادة تأهيله ليتمكن من تقديم الخدمات إلى المرضى بشكل أفضل وطالب ضرورة توفير أعمدة إنارة بين أقسام المستشفى المتباعدة، كما ناشد المؤسسات والمجتمع المحلي ضرورة تفهم طبيعة عمل المستشفى ونوعية المرضى لديهم، وحاجتهم لتوفير الدعم المعنوي للمرضى الذين يعانون من أزمات نفسية مؤقتة من خلال إعادة دمجهم بسهولة في المجتمع.

من جهته أكد المقدم مرعب استعداد كافة أعضاء الهيئة العامة للتجمع العمل ضمن جمعية أصدقاء المرضى النفسيين بالمستشفى والمساعدة في تنظيم الفعاليات المشتركة، بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالمستشفى، وناشد من جانبه بلدية بيت لحم وشركة كهرباء القدس ضرورة الإسراع بتوفير عدد من أعمدة الكهرباء داخل ساحات وطرقات المستشفى الداخلية نظرا للأهمية وحرصا على السلامة العامة ما بين الأقسام المتباعدة داخل حدود المستشفى.