الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو حماد: نحن مع الرجوب قلبا وقالبا

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 09:03 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية- قال سليم ابو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص ان اللواء جبريل الرجوب هو الرجل الاول والداعم الاول للمنتخب الوطني ولاسرة كرة القدم والرياضة الفلسطينية، معتبرا ان حرص اللواء على متابعة المنتخب وجميع الاندية يعكس مدى اهتمامه بالرياضه الفلسطينية.

واكد ان حرص الرجوب على تقديم كل ما تحتاجه الاندية الفلسطينية يؤكد على مدى عشقه للاندية وكرة القدم المحلية واهتمامه بمضاعفة الجهود المبذولة من اجل تعزيز مكانة كرة القدم وتمكينها من مواصلة التحليق في الاجواء العربية والقارية.

وعبر سليم ابو حماد على انه واسرة نادي الترجي يعملون وفقا لتوجيهات رئيس الاتحاد وحرصه على ان تبقى كرة القدم مصدر فخر واعتزاز على المستوى المحلي والعربي.

واكد ابو حماد على ثقته العالية باللواء جبريل الرجوب وشدد على ان الترجي سيبقى قلبا وقالبا مع الرجوب من اجل خدمة الرياضه الفلسطينية.

وتحدث ابو حماد حول فكرة الانتخابات القادمه، فقال : دائما تعتبر الانتخابات صعبة والكل يدرك ويتابع ذلك، ونحن في نادي نرجي واد النيص سنجتهد من اجل بقاء اللواء جبريل الرجوب على رأس الهرم الرياضي مع العلم اننا نعلم انه يحظى بشعبية كبيرة على مستوى الوطن.

واوضح "قد يستغرب البعض هذا التصريح في مثل هذا التوقيت لكننا نقول اننا اصحاب خبرة واسعه على مستوى الرياضه ونعرف اسرارها جيدا وكيف يمكن ان نبقي على اللواء الذي يساهم يوما بعد يوم في احداث التغيير الايجابي لمصلحة الرياضه والكرة الفلسطينية ونحن في نادي الترجي ندعو جميع الاندية على العمل بجدية لخدمة الرياضه الفلسطينية.