الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تحفيظ القرآن الكريم في مخيم الجلزون ينظم حفلا تكريميا

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 12:37 )
رام الله- معا- أقام مركز تحفيظ القرآن الكريم في مخيم الجلزون حفلاً كرم فيه الطلبة والطالبات من حفظة إجزاء معينة من القرآن الكريم.

وأقيم الحفل بعد صلاة التراويح في مسجد حراء في مخيم الجلزون وحضره مدير عام المساجد في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ومسيير دائرة أوقاف رام الله الأستاذ معتصم دقة، وكذلك مدير قسم المساجد في الدائرة الشيخ حسان شعبان .

وابتدأ الحفل بقراءة لآيات من القرآن الكريم للطالب ( يوسف خليل ) وهو من أصغر طلاب المركز بصوت شجي نال على إعجاب الحضور، ثم ألقى الشبخ ( محمد عليان – مدير مركز التحفيظ وإمام المسجد ) كلمة رحب فيها بالحضور.

وبين أن المركز على حداثة عهده يضم قريب ال (200) طالب وطالبة، أنهى منهم إلى الآن جزء واحد قريب ( 120) وجزئين من القرآن ( 50) طالبا وطالبة وشكر كذلك اهل الخير الداعمين للمركز وطلابه ، وخص منهم : الحاج أنيس حميدات " أبو عيسى " وكذلك الحاج " أبو محمد شلطف ".

كما حث الأهالي على دفع ابنائهم لتعلم كتاب الله ، ثم ألق الشيخ ( حسان شعبان ) كلمة عن الدائرة بين فيها أهمية تعليم القرآن للنشئ الصغير ، وشكر القائمين على المركز مؤكداً الدعم المستمر لوزارة الأوقاف لمراكز التحفيظ .

وتم تكريم الطلاب والطالبات بهدايا عينية ونقدية ، ونخص من الطلبة المتفوقين ، الطالبة ( شيماء فروانة ، وسندس النجار ) والطالب ( محمد الزبيدي ، و زكي فليفل ).