الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشاهرة يتوج بكأس البطولة الرمضانية الثالثة برباعية

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 14:35 )
غزة- معا- أحمد المشهراوي- توج فريق المشاهرة بكأس البطولة الرمضانية الكروية الثالثة بفوزه على نظيره حمزة بن عبد المطلب 4/صفر في اللقاء النهائي، الذي جرى بينهما على ملاعب نادي الدرج بحضور بكر مرتجى رئيس اللجنة الرياضية بشرق غزة، وسمعان عطا الله رئيس نادي الدرج، ووائل راشد أحد وجهاء المنطقة، ومحمد خليل المشهراوي رئيس إدارة فريق المشاهرة، وعدد من الرياضيين وحشد كبير من الجماهير غصت بهم المدرجات. وجرت البطولة التي نظمها نادي الدرج الرياضي على مدار شهر رمضان المبارك.

واستهل الاحتفال الختامي بآيات من الذكر الحكيم، ورحب رئيس النادي عطا الله بالحضور، مشيراً إلى أن هذه البطولات تأتي للحفاظ على المنافسات الرمضانية، التي اعتادها اللاعبون وترتبط بفعاليات ونفحات الشهر الكريم، للنهوض بالعمل الرياضي والارتقاء بمكانة اللاعبين، وصولاً لفرق متكاملة من حيث الأداء والانضباط.

وألقى مرتجى الكلمة المركزية للاحتفال أشاد فيها بكافة الجهود المبدعة، التي ساهمت في إيصال هذه البطولة إلى مطافها الأخير وإنجاح مبارياتها وفعالياتها، مؤكداً على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية لتربية الشباب وإعدادهم على حب المنافسة والعطاء وتطوير مستوياتهم وأدائهم.

في المباراة التي جرت بين الفريقين، جاءت قوية وسادها جو من التنافس والندية وسيطر لاعبو المشاهرة على مجريات اللعب عبر انطلاقات مؤمن المشهراوي، وإبراهيم حمادة، نزار مطر، وتألق الحارس أحمد جبريل المشهراوي في الذود عن مرماه، ورد حمزة بهجمات عبد الناصر صقر، وأحمد أبو رأس، وحمزة الصفدي.

سجل الأهداف الأربعة قائد الفريق بلال مقبل.

وكان هاشم حامل اللقب السابق حل بالمركز الثالث، والشيخ زكريا بالمركز الرابع في مباراة أخرى على هامش الاحتفال، الذي تم خلاله تكريم حكام البطولة واللجنة المشرفة، وبلال مقبل جائزة الهداف مناصفة برصيد 11هدفاً، وأحمد جبر المشهراوي جائزة أفضل حارس للعام الثاني.

حكم المباراة: مهند قدوم، ومحمد المظلوم، وميقاتي محمود الشوبكي، ومحمود عبد العال مسجلاً.