الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاشبال والزهرات" تنظم حفل ختامي لمخيماتها الصيفية بنابلس

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 15:19 )
نابلس- معا- نظمت مؤسسة الاشبال والزهرات التابعة لحركة فتح اقليم نابلس بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية حفل ختامي لمخيماتها الصيفية شارك فيه اكثر من الف شبل وزهره ممن شاركوا في المخيمات لصيف هذا العام، حيث نظم الحفل الرمضاني في مركز اسعاد الطفولة في مدينة نابلس وشهد اقبالا كبيرا من قبل الاهالي والشخصيات الوطنية والرسمية.

وشارك في الاحتفال كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن ورئيس مؤسسة الاشبال والزهرات عضو المجلس الثوري لحركة فتح موسى ابو زيد وأمين سر اقليم الحركة في نابلس ورئيس شركة كهرباء الشمال يحي عرفات.

وشهد الحفل العديد من الكلمات التي اشادت بمجملها بالقائمين على تنفيذ هذه المخيمات من مؤسسات مشاركة ولجنة وطنية ومؤسسة وكوادر للحركة وكذلك تم اظهار دور الحركة ومؤسسة الاشبال تاريخيا وشكر امين سر الاقليم محمود اشتية الضيوف وقيادات الحركة على مشاركتهم.

وأكد على ان الحركة ستبقى داعمه لمثل هذه الفعاليات فيما اثنى الدكتور جمال محيسن على دور المؤسسة التاريخي في بناء اجيال من ابناء فلسطين في الشتات واستعرض تاريخ المؤسسة المشرف.

وبدوره اكد موسى ابو زيد على اهمية هذه المخيمات وشكر كافة المنشطين والمنشطات وكادر الحركة والمؤسسات على دورهم في انجاح المخيمات لهذا العام وأكد على ان المؤسسة حريصة على التواصل مع كافة اشبال وزهرات فلسطين على مدار العام وفي كل عام من اجل المضي في بناء جيل وطني قادر على حمل رسالته وقضيته الوطنية .

هذا وقد نفذ الاشبال والزهرات العديد من الفقرات الفنية نالت اعجاب الحضور.

وفي نفس السياق اكدت سلوى رمضان منسقة المؤسسة في الاقليم على ان هذا النشاط لم يكن ليتم لولا جهود كافة المتطوعين والمتطوعات ممن شاركوا في كافة مراحل تنفيذ المخيمات الصيفية لهذا العام.