الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة مركز بلاطة تقيم إفطاراً لمجموعتها

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 16:05 )
نابلس- معا- وليد خرمه- تواصل مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة تنفيذ فعالياتها الرمضانية منذ بداية الشهر الفضيل ، حيث أقامت المجموعة افطاراً جماعيا لمجموعتها في مسرح الشهيد أحمد سناقرة.

وأقيم الافطار تحت رعاية تيسير نصر الله رئيس مركز شباب بلاطة وبمشاركة وحضور أعضاء الهيئة الإدارية خليل الطيان وعماد شتيوي والمدير التنفيذي للمركز جمال سبيتان وعمار شرايعة رئيس رابطة المشجعين .

وفي كلمة عن الهيئة الادارية ألقاها خليل الطيان نقل تحيات الادارة وأشاد بدور المجموعة وبفعالياتها النوعية والناجحة وطالبهم بالاستمرار في هذا النهج من أجل بناء كادر شبابي يخدم أبناء المخيم، وأكد لهم أن الادارة ستبقى مساندة وداعمة لهم في كافة المجالات.

وفي كلمة لرئيس رابطة المشجعين عمار شرايعة شكر جهود المجموعه في تقديم عروضها الكشفيه في افتتاح البطولات للفرق الرياضية والفعاليات والمناسبات الدينية والوطنية وطالبهم بمساندة فريق الجدعان الذي يستعد للمنافسة على كأس الشهيد ياسر عرفات وأكد شرايعة أن جماهير بلاطة تفتخر بمجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات بما تقوم به على كافة المستويات ويعد هذا إنجازاً آخر للمركز.

وقد ألقى قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات القائد عماد الدين اشتيوي كلمه له حيث قدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الافطار الذي أقيم بدعم من ميني ماركت سمير الخليلي بنابلس ومحلات بيت المونة في مخيم بلاطة واللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة التي قامت بأعداد الوجبات في مطبخ تكية رمضان في مخيم بلاطة بإدارة الطاهي يوسف ابو مريم.

وفي نهاية الافطار قام المدير التنفيذي جمال سبيتان والقائد رائد الخطيب والقائد ايمن قاسم والقائد شادي ابو سلطح والقائد ياسر يحيى بتقديم درع باسم المجموعة للكشاف القائد سائد عطا الله بمناسبة نجاحه في امتحان الثانوية العامة.