الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة محافظة رام الله والبيرة بتتويج فريق الجلزون

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 17:56 )
رام الله - معا - اختتمت محافظة رام الله والبيرة بطولة مجد أمين الرمضانية والتي انطلقت بداية شهر رمضان المبارك بمشاركة 56 فريق خاضوا غمار المنافسة بتتويج فريق مخيم الجلزون الذي تغلب في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب ماجد أسعد في البيرة على فريق مصلحة المياه.

وقدمت المحافظ د.ليلى غنام بحضور مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي والرائد أسامة منصور مدير الارتباط العسكري بالإصافة إلى الاتحاد ومديرية الشباب والرعاة كأس المركز الأول للفريق الفائز مؤكدة أنه لا يوجد خاسر في بطولة انطلقت من أجل أهداف نبيلة وعلى أرضية تعزيز الترابط بين المؤسسات والشركات والأندية العاملة في المحافظة.

واعتبرت المحافظ أن إقامة البطولة في شهر رمضان جاء ليحفز المؤسسات على التواصل البناء والعمل المشترك الفاعل، وللخروج من حالة الخمول والتصلب أمام شاشات التلفاز ولتعزيز قيم التحابب والتآلف في هذا الشهر الفضيل.
|185860|
وأثنت غنام على الروح الرياضية والقيم المتميزة التي أظهرها كل من شارك في هذه البطولة، مشيرة أن اطلاق اسم مجد أمين على البطولة جاء تكريما للاعب البيرة الذي انتقل إلى رحمة الله وترك الملاعب والدنيا مبكرا تاركا وراءه أسرة وأصدقاء محبين ومخلصين ولفتة تقديرية لأسرة الفقيد للوقوف إلى جانبهم في مصابهم الجلل، مشددة أن البطولات الرياضية والفعاليات الشعبية عادة ما تحمل أسماء الشهداء والأسرى تخليدا ووفاءا لهم ولبطولاتهم الحقيقية متمنية أن تقام البطولة في رمضان المقبل وقد تحرر أسرانا وانفكت القيود عن عاصمتنا وأقصانا .

وأبرقت غنام بشكرها لطواقم شرطة المحافظة لدورهم المتميز في تأمين الملاعب وحفظ الأمن والنظام، ولشركاء النجاح مديرية الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم منطقة الوسط وبلدية البيرة ومؤسسة شباب البيرة ، وللشركات الداعمة وعلى رأسها شركة الوطنية موبايل اضافة إلى مطاحن القمح الذهبي وشركة المشروبات الوطنية بالإضافة إلى أصحاب الأيادي البيضاء من تجار ووجهاء ورجال أعمال.

كما وقدمت غنام كأس المرتبة الثانية لفريق مصلحة المياه وكأس المرتبة الثالثة لفريق جامعة بيرزيت والميداليات الذهبية والفضية للاعبين الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني.

فيما حصل فريق نادي سلواد على كأس الفريق المثالي، وكأس أفضل حارس مرمى فبالقرعة حصل عليه حارس فريق الجلزون محمد دحبور بعد تساويه بالنقاط مع حارس مصلحة المياه اياد فلنة، وكأس هداف البطولة فذهب بالقرعة أيضا للاعب مصلحة المياه شادي لطفي الذي تساوى برصيد الأهداف مع لاعب سلواد جبر زكارنه.
|185859|
كما وسلمت المحافظ شركاء النجاح دروعا تقديريا لدورهم المتميز في تنظيم البطولة، فتسلم مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي درعا تقديريا لدوره المتميز والشرطة الفلسطينية ضباط وأفراد، أما محمد ابو صوي فتسلم درع اتحاد كرة القدم، وتماضر سوالمة درع مديرية الشباب والرياضة، ايهاب سمرين درع بلدية البيرة وتسلم درع مخيم الأمعري رمزي جبر، كما وجرى تكريم اللجنة المشرفة وهيئة التحكيم لما قدموه من عمل وجهد يثمن ويقدر عاليا طيلة أيام البطولة وما سبقها من تحضيرات، وبدورها قدمت اللجنة للمحافظ غنام درعا تقديريا تعبيرا عن اعتزازهم برعايتها لهذه البطولة وتقديرهم لعملها الدؤوب وجهدها المتميز في كافة ميادين العمل الوطني والانساني والمجتمعي.