الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني يقيم افطارا لذوي الشهداء والايتام والمسنين في سلفيت

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 21:03 )
سلفيت- معا - أقام جهاز الأمن الوطني في محافظة سلفيت، امس مأدبة إفطار لعائلات شهداء وايتام المحافظة، بحضور قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشة والذي كان في استقبال أطفال ذوي الشهداء والأيتام وعدد من دار الوفاء للمسنين وعدد من جمعية النسائية الخيرية وذلك في ساحة قيادة الأمن الوطني لتناول وجبة الإفطار .

وكان في الاستقبال اضافة الى العقيد رياض الطرشة رئيس غرفة العمليات المشتركة المقدم اشرف الرواغ ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية ومدير العلاقات العامة ملازم أول زير رمضان الزير , حيث شارك أفراد الأمن الوطني بالإفطار الجماعي .

وبعد الإفطار صلوا المغرب جماعة في ساحة الأمن الوطني، وبعدها أقيمت أمسية رمضانية في ساحة قيادة المنطقة برعاية شركة جوال ممثلة بمدير الشمال أمير تركية وقيس عبيد حيث أقيمت فقرات غنائية ودبكة شعبية وزجل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز من شركة جوال على جميع أفراد الأمن الوطني والحضور من ذوي الشهداء والأيتام والمسنين ، وسلم العقيد رياض الطرشة الدروع لكل من ساهم في نجاح هذا اليوم المميز وهم شركة جوال ، أستوديو فرح ، وديجي اللبن الشرقية استمرت الفعالية حتى منتصف الليل حيث عمت الفرحة الموجودين وكان يوما مميزا لهم .