الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة العودة: اسلامي قلقيلية يجتاز عسكر بصعوبة

نشر بتاريخ: 15/08/2012 ( آخر تحديث: 15/08/2012 الساعة: 14:13 )
نابلس- معا- وليد خرمه- حقق فريق إسلامي قلقيلية فوزاً صعباً على مركز شباب عسكر في المباراة التي جمعتهما ضمن تصفيات الدور نصف النهائي لبطولة العودة الرمضانية التي ينظمها مركزي بلاطة ورقم واحد برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ، وبذلك ينتقل الإسلامي إلى المباراة النهائية للبطولة لملاقاة حامل البطاقة الأولى مركز شباب بلاطة.

أحداث المباراة :
جاءت المباراة بمجملها متوسطة المستوى ولم ترتقي للمستوى المطلوب في معظم فتراتها وغاب عن اللاعبين التركيز في نقل الكرات وفي التصويب وخاصة في الشوط الأول.

ولم نشاهد الهجمات الخطرة والفرص الحقيقية للتسجيل باستثناء بعض المحاولات والاختراقات التي كان يقوم بها لؤي نصار وسامح مراعبة من جانب الإسلامي وأحمد شبيطة وعماد أبو كشك وحسن حشاش من عسكر.

هدف المباراة الوحيد جاء نتيجة لهجمة مرتدة قادها عبادة فرح واخترق مدافعي عسكر ومرر كرة بينية للؤي نصار الذي استقبل الكرة وصوبها على يمين الحارس إبراهيم حبوش الذي فشل في صدها وأكمل الكرة في المرمى.

شهد الشوط الثاني محاولات عديدة من جانب لاعبو عسكر للتعديل وضغطوا باتجاه مرمى الإسلامي ونتيجة لذلك حصلوا على عدة ركلات ركنية لكنها لم تستغل ويبدو أن قلة خبرة اللاعبين حيث أن غالبيتهم من الشباب ولناشئين لم تسعفهم ولم تمكنهم من استغلال الفرص المتاحة لهم داخل منطقة الجزاء ، لينتهي اللقاء بفوز صعب للإسلامي بهدف وحيد أهله لحمل البطاقة الثانية ليكون طرفاً في المباراة النهائية لملاقاة مركز بلاطة حامل البطاقة الأولى والتي ستجري يوم الجمعة القادم إن شاء الله.

حكم المباراة: حسام الحسيني وساعده مهيوب الصادق ومحمود أبو رويس.