الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدوره فارس يتفقد عائلة الأسير جمال دراغمة

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 11:03 )
طوباس -معا- تفقد رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدوره فارس وحسن ابو العيلة أمين سر حركة فتح- إقليم طوباس ومحمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة بزيارة تفقدية لمنزل والد الاسير جمال ابو محسن للاطمئنان على صحته بسبب المرض .

من جانبه قدوره فارس أشاد بالأسير جمال ووالد الاسير وحيا صمود الأسرى والأسيرات القابعين في سجون الاحتلال وان هذه الزيارة للتواصل والاطمئنان على صحة والد الاسير المريض.

كما أكد قدوره فارس أن صمود الأسرى هو أسطورة بطولية تتمثل في كرامتهم وحريتهم من اجل إطلاق سراحهم ,وفي رسالة بعث بها قدوره فارس من منزل الاسير جمال محذرا المساس بحياة الأسرى المضربين وطالب المؤسسات الحقوقية والإنسانية بضرورة التدخل لإيجاد حل سريع لإنقاذهم .

بدوره أشاد حسن ابو العيلة أمين سر حركة فتح إقليم طوباس بجهود نادي الاسير والتواصل الدائم مع أهالي الأسرى والمعتقلين وذكر أن أي حل سياسي قادم سيكون الأسرى عنوانه ودعا إلى وحدة الصف الفلسطيني وتلاحم جهود الحركة الأسيرة .

وفي السياق أكد محمود صوافطة مدير نادي الاسير في المحافظة على أهمية التواصل وتفعيل قضية الأسرى والأسيرات وانه أن الأوان بان يعود أسرانا إلى عائلاتهم وأسرهم وأكد على جهود القيادة الفلسطينية الذين يبذلون كل الجهد من اجل إنهاء معاناة الأسرى المعتقلين في سجون الاحتلال.

كما شكر والد الاسير جمال ابو محسن وعائلته على هذه الزيارة مما لها من اثر معنوي ودعا إلى بذل كل الجهود من اجل إطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال.