الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل "م.ت.ف" تتفق على خوض انتخابات بلدية نابلس بقائمة موحدة

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 12:43 )
نابلس- معا- اتفقت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في محافظة نابلس على خوض انتخابات بلدية نابلس بقائمة وطنية موحدة تمثل القوى والفصائل المنضوية تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية .

وأكد المشاركون الأعضاء في لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس خلال اجتماع موسع عقد امس لتدارس ملف الانتخابات المحلية على أهمية تشكيل قائمة وطنية موحده استجابة لإرادة أهلنا وأبناء الشعب الفلسطيني في محافظة نابلس التي تطالب الحركة الوطنية بضرورة التوحد كمتطلب هام لتعزيز قوتنا في مواجهة التحديات والصعوبات التي تعترض طريقنا نحو التحرر والبناء والتقدم والازدهار.

وأكد الأستاذ محمود اشتيه امين سر حركة فتح في إقليم نابلس ان الفصائل أجمعت على دعمها المطلق للرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بتوجيهاته بتشكيل قوائم وطنية موحده في محافظات الوطن لخوض الانتخابات المحلية بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني من اجل تمكينه من الصمود على ارض وطنه والدفاع عن وجوده في مواجهة مشاريع تصفيته والتنكر لحقه في العيش في ظل دولة مستقلة أسوة بباقي شعوب الأرض .

وأضاف اشتيه ان الفصائل قررت ان تكون في حالة حراك دائم من خلال عقد اللقاءات التشاورية لاستكمال استعداداتها على هذا الصعيد ، معرباً عن جاهزيتها لاتخاذ ما يلزم من قرارات وخطوات في سبيل نجاح ذلك.