الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تتفقد مديرية الصحة وتستمع للمواطنين وانطباعاتهم حول آدائها

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 15:19 )
رام الله -معا- تفقدت محافظ رام الله والبيرة اليوم، مديرية الصحة وتجولت بكافة أقسامها مستمعة للمواطنين وانطباعاتهم حول الأداء والخدمات المقدمة من خلال المديرية، وكان باستقبالها مدير عام صحة رام الله والبيرة الدكتور باسم الريماوي و مدير عام الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور أسعد الرملاوي.

وأشادت غنام بالتطور الملموس الذي شهدته مديرية صحة رام الله والبيرة في الفترة الأخيرة، مؤكدة أن كافة مؤسسات السلطة وجدت لخدمة المواطنين مشيرة إلى ان الخدمات الطبية هي الأكثر أهمية حيث أنها تلامس آلام المواطن وتساعد في التخفيف من معاناته.

وشددت المحافظ على ما يمثله الأطباء والممرضين كونهم ملائكة رحمة وملاذ يحترم ويقدر لكل مريض ومراجع، مشيرة إلى ضرورة تحلي طواقم الأطباء بالصبر والتعامل مع المراجعين بروية لما لذلك من أثر على خدمة المواطن الفلسطيني باعتباره محور اهتمامنا جميعا.

وأكدت أن الخدمات المقدمة في رام الله والبيرة ليست مصنفة وفقا للهوية او الإطار الجغرافي، وهذا يتطلب جهد ومثابرة مضاعفة.

من جانبه قدّم مدير عام صحة رام الله والبيرة باسم الريماوي ملخصا عن البرامج والخطط التي تسعى الصحة لتحقيقها، مؤكدا أن المديرية والخدمات المقدمة من خلالها تضاهي العيادات والمستشفيات الخاصة من حيث الجودة والإتقان، لافتا إلى التطور الكبير في الخدمات والإمكانيات.

وعبر الريماوي والرملاوي عن اعتزازهم بالمحافظ غنام لما تقدمه من رعاية واهتمام بكافة شرائح المجتمع، مؤكدين أن ذلك يعتبر حافزا لكافة العملين من أجل التطوير والتفاني على كافة المستويات.