الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قفشات من بطولة إبداع الرمضانية بكرة السلة " بسمة "

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 13/09/2012 الساعة: 21:36 )
بيت لحم – معا - خالد شعبان – ظاهرة طيبة ولفتة كريمة من بعض الرياضيين المتابعين لبطولة جمعية بسمة بتبرعهم السخي تضامناً مع الأطفال مرضى السرطان.. الأخ عبد اللطيف الحسيني رئيس نادي أهلي القدس، الأخ محمد زيادة عضو اتحاد كرة السلة، واللاعب الكبير بعطاءه إبراهيم حبش.. ظاهرة تستحق الاحترام والتقدير.

* محمد عبد النبي اللحام.. ما زال الرقم الصعب في عالم الصحافة الرياضية المكتوبة منها والمسموعة والمرئية.. بالإضافة إلى متابعته لمباريات البطولة جميعها وتغطيتها إعلامياً.. موهبة أخرى تتجلى في فن التصوير واللقطات الجميلة التي تنقل لنا احداث البطولة أولاً بأول.

* خالد الصيفي.. رئيس مؤسسة إبداع الدهيشة،، كعادته الجندي المجهول والمتابع لكل صغيرة وكبيرة.. دائماً في المقدمة.. بالتوفيق.

* الحكام.. مع وجود بعض الثغرات الغير مؤثرة على نتائج المباريات.. جهد كبير ووفير.. مع تميز واكتشاف جديد للحكم حسن الخطيب.

* اسماعيل غانم.. قفشات صحفية وتعليقات خاطفة هنا وهناك.. مساهمة فاعلة لإثراء البطولة وانجاحها.

* الصالة الرياضية.. الحقونا قبل ما تخسرونا.. ساعة معطلة وصيانة مطلوبة عاجلاً غير آجلاً.. القرار بيد من؟؟؟؟؟؟

* ماهر مطر بابتسامته خارج الملعب، وعصبيته داخل الملعب علامة تجارية مسجلة.. فقط صالح البندك الذي يحاول المضاربة عليه بعكازته وتحليلاته الرياضية.

* خضر ذياب وماجد بنورة وفؤاد ربيع.. بصراحة دائماً متواجدين ومتابعين ومراقبين لكل صغيرة وكبيرة.

* الحضور الجماهيري اقل من المتوسط باستثناء بعض المباريات والتي يكون ابداع طرفاً فيها... نأمل الحضور الكبير في المباراة النهائية.

* أنور الهريمي مدرب الفئات المساندة في نادي العمل الكاثوليكي.. الأستاذ رائد احمد لاعب كرة القدم سابقاً والمدرب المعروف خاصة لدى فرق الآنسات.. بالإضافة إلى لاعب كرة القدم المعتزل وهداف النادي الإسلامي في التسعينيات عماد شختور.... دائماً وأبداً حضور ومشاهدة واستمتاع.

* موسى بشير بأخلاقه العالية... ومهدي عيد بفنياته وهدوءه... رائد ذياب ودمه الحامي... فراس فريج كالنحلة التي تلسع.. علامات مميزة في فرقهم خاصة في دور الأربعة.

* بيت جالا.. بحاجة إلى قفزة نوعية.. مع غياب مؤثر للخلوق رائد ابو رمان بسبب الإصابة بالسلامة ان شاء الله.

* أرثوذكسي بيت لحم.. طموح ورغبة في إثبات أن الهبوط مجرد كبوة.. وفريق للمستقبل.

* دلاسال القدس.. رقم صعب دائماً.

* إسلامي بيت لحم.. قلي إلى أين المسير؟؟

* أهلي القدس.. فريق مفضل ومحبوب لدى الجميع.

* دلاسال بيت لحم.. ليس بالناشئين وحدهم يحيا الفريق.

* بيت ساحور.. تراجع غير مبرر وتخطيط حالي غير مدبر.

* إبداع الدهيشة.. شعار دائماً متواصل " إنا وجدنا للعطاء كما السنابل "

وفي النهاية الجميع مدعو للحضور والاستمتاع بمشاهدة مباراة نهائية تليق بسمعة فريقين كبيرين في لعبة كرة السلة المحلية بين إبداع الدهيشة ودلاسال القدس ثالث أيام عيد الفطر السعيد على صالة ابو عمار الشبابية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكل عام وانتم بألف خير،،،