الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات بطولة المستقبل الثانية للطلائع

نشر بتاريخ: 17/08/2012 ( آخر تحديث: 17/08/2012 الساعة: 14:25 )
غزة - معا - نادر أبو هجرس - اختتمت جمعية المستقبل الخيرية في محافظة خانيونس بالتعاون مع مركز العمل التنموي معا , مساء الخميس فعاليات بطولة المستقبل الثانية لكرة القدم للطلائع على ملعب القوزة شرق المحافظة بمشاركة ستة فرق هي ( المستقبل , حطين , السلام , العودة , النجوم , الأمل ) .

افتتحت البطولة مساء الاثنين بأربع مباريات , ووصل للمباراة النهائية فريق المستقبل وفريق حطين , وانتهت المباراة بفوز المستقبل بهدفين نظيفين سجلهما فؤاد أبو عابد ورياض صقر .

بعد انتهاء المباراة وزعت دروع تذكارية على الفرق المشاركة بالإضافة إلى تتويج فريق المستقبل صاحب المركز الأول بكاس البطولة .
نبيل أبو رجيلة منسق مشروع مساحات تعلميه صديقة الذي ينفذه مركز العمل التنموي معا بالتعاون مع جمعية المستقبل الخيرية وبتمويل من اليونيسيف أفاد بان البطولة تأتى ضمن الأنشطة الرمضانية للمشروع , وان الفعاليات تضمت أيضا مسابقات رمضانية بالإضافة لمسابقات وأنشطة أخرى .

أما رئيس مجلس أدارة جمعية المستقبل الخيرية الدكتور أيمن أبو عاصي صرح بان هذه البطولة أقيمت للمرة الثانية على التوالي , فقد أقيمت بطولة المستقبل الأولى العام الماضي على صالة أبو يوسف النجار , والتي توج بها فريق مركز العمل التنموي معا.

وأضاف أبو عاصي بان البطولة تأتى ضمن الفعاليات الرمضانية لجمعية المستقبل من خلال مشروع مساحات تعلميه صديقة , وأفاد بأنه سيقدم كل ما يساهم بالنهوض بالطلائع من أنشطة وفعاليات رياضية , وتسخير كل الإمكانيات لدعم هذا المجال , كما تمنى بان يكون هناك دور ومساحة اكبر للمؤسسات الأهلية في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية لاسيما في المناطق المهشمة .

واختتم أبو عاصي بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة خاصة المنسق العام للمشروع محمود أبو نعمة , والمنسقة هديل البردينى , واللجنة المنظمة للبطولة والتي يرأسها منشط زاوية الرياضة السابق في مركز العمل التنموي معا نادر أبو هجرس .