الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حديث المدرجات : لقاء مع عضو اتحاد كرة القدم جمال ابو حشيش

نشر بتاريخ: 17/08/2012 ( آخر تحديث: 17/08/2012 الساعة: 20:38 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - اصله من الخليل ولاسباب عائلية انتقل اجداده من الخليل الى البطاني ثم هاجرت عائلته عام 1948 الى غزة ، انه عضو اتحاد كرة القدم جمال ابو حشيش الذي كان لنا معه في زاويتنا الرمضانية "حديث المدرجات " هذا اللقاء :

قال جمال ابو حشيش عضو اتحاد كرة القدم في موضوع الانتخابات : انه لا علم لنا في غزة عن موضوع الانتخابات ونحن ننتظر التعليمات ، واضاف حتى ابراهيم ابو سليم " نائب رئيس الاتحاد " لا شيء لديه ، واذا كان يعلم ولم يبلغنا كأعضاء اتحاد فهذه مصيبه ، لاننا لم نبلغ عن شيء وهذا خلل كبير .

واضاف : نحن معنيون باجراء الانتخابات على ان تجري في الضفة وقطاع غزة في وقت واحد سواء ما يخص الرئيس او نائب الرئيس او الاعضاء وأي انتخابات غير ذلك وبغير هذه الالية تكون مرفوضة لانها تسبب ضياع الجهد وتشتت الوطن .

وحول اذا ما كان يرغب بترشيح نفسه ؟ او هل من اسماء تردد في غزه ترغب بان ترشح نفسها ؟؟
فاجاب :حتى اللحظة لم يعلن عن اسماء ونحن ننتظر التفاصيل ، هناك حديث وكولسات ، ونحن نريد ان لا تتدخل السياسة في الرياضة ، ونرفض اجراء الانتخابات بطريقة التوافق او النسبية كما جرى في الانتخابات السابقة عندما اتفقت فتح وحماس على ذلك وهذا بالمناسبة اضعف الاتحاد .

اما بخصوص ترشحه : قال انا عضو في الاتحاد لدورتين فقد كنت في الدورة السابقة والحالية وحتى الان لم اتخذ قرارا بشأن الانتخابات الحالية .

وبخصوص الدوري فقال ان الاتحاد الحالي وبعيدا عن الانتخابات قرر ان يطلق الدوري في بداية الشهر القادم .

وعن رمضان الشهر الفضيل قال جمال ابو حشيش : انا اعمل موظفا في شركة توزيع الكهرباء عندما انهي عملي اعود الى البيت ثم اصلي صلاة العصر في المسجد واعود الى البيت وأقرأ القران وبعد تناول طعام الافطار اذهب الى المسجد للاعتكاف ثم صلاة التراويح واعود الى البيت لبعض الوقت ثم اعود الى المسجد لقيام الليل وابقى هناك حتى ما بعد صلاة الفجر .

أفضل الاكلات التي يحبها جمال ابو حشيش : المفتول
ويحب من بين الحلويات : الهرايس والحلبة
بالنسبة للفواكه فهو يحبها جميعها .
وفي التلفزيون يحب البرامج الرياضية .