الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يد النصيرات تشارك في عربية 29 في بركان المغربية

نشر بتاريخ: 18/08/2012 ( آخر تحديث: 18/08/2012 الساعة: 12:40 )
غزة - معا - كامل غريب - تلقي نادي خدمات النصيرات دعوة رسمية لمشاركة فريق كرة اليد في النادي في منافسات البطولة العربية 29 للأندية أبطال الدوري والتي تقام مبارياته في نادي النهضة المغربي في مدينة بركان المغربية خلال شهر أكتوبر المقبل بعدما رشحه اتحاد كرة اليد ليكون ممثل لفلسطين بصفته بطلا لاخر بطولة دوري غزي .

وناقش مجلس ادارة النادي برئاسة كمال الاشقر في اجتماعه الاداري الاخير تلك الدعوة ووافق على المشاركة في البطولة وتم الاتفاق على بدء تشكيل خلية نحل تابعة للهيئة الادارية من اجل المشاركة في تلك البطولة وتوفير الامور المالية والفنية من اجل ضمان المشاركة في البطولة وتمثيل فلسطين بها .
وقال كمال الاشقر رئيس نادي خدمات النصيرات انه ناديه ويعتز بالمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد بصفته بطلا للدوري الغزي مشددا على ان عدة امور تعيق المشاركة في البطولة سيسعي للتغلب عليها طوال الاسابيع القادمة وهي الجانب المالي لاسيما وان المشاركة تحتاج لمصاريف كثيرة متمنيا ان يلقي الدعم والاهتمام والمساندة من الجميع منوها الي ان الفريق سيكون على اهبة الاستعداد بشكل يومي لخوض فترة اعداد قوية تهدف للظهر بشكل قوي في البطولة .

وكان رضا المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي قد تفقد المنشآت والملاعب واستعدادات نادي النهضة لاستضافة البطولة يظهر الجهود المبذولة من مسئولي النادي، كما اطلع المناعي على تجهيزات الفنادق التي ستستضيف الفرق ومسؤولي اللعبة، وتفقد صالات التدريب ،والمباريات ووسائل المواصلات وأشاد بجاهزيتها وملاءمتها لمعايير الاتحاد العربي لكرة اليد.

وتعد البطولة العربية هي احدي البطولات التي تم تثبيتها ضمن اجندة الاتحاد العربي في شهور ثابتة سنوياً وهي بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس في شهر مارس، وبطولة الأندية العربية أبطال الدوري في شهر أكتوبر ،وبطولة منتخبات الشباب في شهر يونيو ،وبطولة منتخبات الناشئين في شهر أغسطس، وبطولة منتخبات السيدات في شهر ديسمبر، وبطولة الأندية للسيدات بنهاية شهر أكتوبر .

وسبق للنصيرات ان مثل فلسطين قبل اربعة اعوام في البطولة العربية التي اقيمت في القاهرة بتنظيم النادي الاهلي المصري وحقق نتائج مرضية .