الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وراد والراعي الى تركيا للمشاركة في اولمبياد العالم للشطرنج

نشر بتاريخ: 20/08/2012 ( آخر تحديث: 21/08/2012 الساعة: 12:57 )
بيت لحم- معا- عودة ناصر- غادر ارض الوطن صباح اليوم فريق النادي الارثوذكسي الثقافي العربي لبيت ساحور مدحت الراعي ابو عيطة وزميله عطالله وراد لتمثيل فلسطين في اولمبياد العالم للشطرنج والتي من المقرر ان تقام في تركيا في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

ويشكل كل من مدحت الراعي ابو عيطة وعطالله وراد رأس الهرم للعبه الشطرنج على مستوى فلسطين، اذ ان كلا اللاعبين يعتبران الممثلين الوحدين لمنتخب فلسطين لرياضة الشطرنج.

وفي لقاء مع اللاعب مدحت الراعي قال ان الاستعدادات والتحضيرات مكثفة وممتازة، منوهاً عن الامكانيات والاهتمام القليل بهذه الرياضة متمنيا من اللجنة الاولومبية تقديم كافة الاحتياجات حول هذه الرياضة، خاصة انه تم تقديم وعد من دولة رئيس الوزراء في اجتماع معه، بتقديم الدعم الكامل للممثلين فلسطين بهذه الرياضة.

وشكر الراعي رئيس الاتحاد خالد عز الدين بالاضافة الى النادي الارثوذكسي الساحوري لمتابعة تفاصيل البطولة والاهتمام والمتابعة وترتيبها.

وفي نهاية حديثه بارك الراعي للدكتور اغلب خوري لتوليه منصب رئيس النادي الارثوذكسي الثقافي لبيت ساحور اضافة للادراة الجديدة، مشيرا الى انه يأمل من الجميع تقديم كافة الوسائل والامكانيات لتحقيق النجاح وتشريف النادي والوطن اجمل تشريف في لعبة الشطرنج.