السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عسكر يستضيف ثقافي طولكرم مساء الأربعاء

نشر بتاريخ: 21/08/2012 ( آخر تحديث: 21/08/2012 الساعة: 13:49 )
نابلس - معا - في الذكرى السنوية الأولى لوفاة فقيد مركز شباب عسكر والحركة الرياضية الفلسطينية اللاعب محمود سميح عابدي يستضيف مركز شباب عسكر نظيره ثقافي طولكرم في لقاء تأبيني تكريماً لروح الفقيد وذلك مساء الأربعاء في تمام الساعة الخامسة على أرض ملعب بلدية نابلس.

وتقام المباراة على شرف أسرة الفقيد وعدد من الشخصيات الرياضية في المحافظة حيث شكلت الإدارة لجنة خاصة لتنظيم هذا اللقاء التكريمي ، وقد دعت الإدارة جماهير الفريق للمشاركة في هذا اللقاء وفاءً لروح الفقيد الذي كان يعتبر من أبرز لاعبي الفريق وأحد لاعبي المنتخب الأولمبي الفلسطيني .
ويخوض عسكر هذا اللقاء في إطار تغيير شامل للفريق حيث أصبحت تغلب عليه الوجوه الشابه من أبناء المركز .

وكان اللاعب عابدي وهو من مواليد 1990 قد تدرج في صفوف فرق المركز منذ صغره وصولاً للفريق الأول الذي أصبح أحد عناصره الأساسية في مركز دفاع اليمين وهو أحد طلاب السنة الثالثة في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية قد توفي في مثل هذه الأيام من العام الماضي نتيجة تعرضه لحادث سير مؤسف أثناء عودته لمنزله بعد حضوره لقاء الكلاسيكو الإسباني.

وبهذه المناسبة الحزينة تحتسب إدارة عسكر شهيدها عابدي وتعزي ذويه ومعاهدة روحه الطاهره أن تبقى على عهده في العمل الدؤوب من أجل مصلحة الفريق .