الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال أعمال نابلس يزور مديرية شرطة وبلدية المحافظة

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 22/08/2012 الساعة: 10:38 )
نابلس- معا- في إطار الزيارات التي يقوم بها مجلس إدارة ملتقى رجال أعمال نابلس لتبادل التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، زار وفد من الملتقى برئاسة السيد امجد الشكعة رئيس مجلس الإدارة مديرية شرطة محافظة نابلس حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي عمر البزور مدير الشرطة والنقيب اشرف مطلق مدير العلاقات العامة.

وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة العامة للملتقى ، في بداية اللقاء قدم السيد امجد الشكعة رئيس مجلس إدارة الملتقى التهنئة لمدير الشرطة وأفراد الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد مشيدا بالدور الذي قامت الشرطة خلال فترة شهر رمضان الفضيل والجهود الجبارة التي بذلتها لفرض النظام والقانون وتنظيم حركة السير والمرور والسهر على رعاية وحماية مصالح المواطنين مؤكدا أن شرطة محافظة نابلس كانت دائما حريصة بشكل دائم على زرع الثقة والطمأنينة بين أبناء المحافظة وتأمين المناخ المناسب لمؤسسات القطاع الخاص لكي تقوم بدورها في بناء الاقتصاد الفلسطيني .

من ناحيته عبر المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس عن سعادته وشكره لملتقى رجال أعمال نابلس على هذه الزيارة مؤكدا أن الشرطة وبناء على تعليمات الرئيس محمود عباس تقوم بدورها وواجبها في توفير الأمن والأمان للمواطنين مشيرا إلى الانسجام والعمل بروح الفريق الواحد بين أقسام المديرية.

وشدد المقدم عمر البزور على الارتباط الوثيق بين الأمن والاقتصاد من اجل خلق الأرضية المناسبة لانطلاق النشاط الاقتصادي ، مؤكدا أن الشرطة مستعدة للتعاون مع كافة المؤسسات وسماع أي نقد بناء بما يخدم المصلحة العامة.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة مجموعة من القضايا الخاصة تركزت على خلق آلية للتعاون بين الشرطة ومؤسسات القطاع الخاص وكذلك مع المواطنين وأيضا تنظيم حركة السير والمرور داخل المدينة.

ومن ثم قام وفد الملتقى بزيارة بلدية نابلس حيث كان في استقبالهم المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس وعدد من أعضاء المجلس البلدي وقد حضر اللقاء المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال.

وقد قدم امجد الشكعة رئيس مجلس إدارة الملتقى التهنئة للسيد رئيس البلدية والعاملين بها بحلول عيد الفطر العيد مشيدا بالدور المميز التي تقوم به البلدية على صعيد توفير الخدمات الأساسية للمواطنين والسهر على راحتهم وتهيئة البنية التحتية بما يخدم دعم وتطوير العمل الاقتصادي في المحافظة.

من ناحيته عبر المهندس عدلي يعيش رئيس البلدية عن سعادته وترحيبه بهذه الزيارة مشيدا بالتعاون المشترك مع مؤسسات القطاع الخاص ومؤكدا على أن البلدية تقوم بواجبها وضمن الدور المنوط بها بخدمة المواطنين.

وقد ناقش المشاركون في اللقاء عددا من القضايا التي تهم المواطنين في المدينة حيث تم التأكيد على أهمية وضرورة تطوير آليات التعاون المشترك خلال المرحلة القادمة