الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 22/08/2012 الساعة: 13:37 )
سلفيت- معا- استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر واسرة المحافظة اليوم الاربعاء الوفود المهنئة بعيد الفطر في قاعة الشهيد شاستري في مقر المحافظة.

وابرق المحافظ ابو بكر أحر التهاني والتبريكات للقيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ولابناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده وللاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وللامتين العربية والاسلامية.

وكان من بين المهنئين أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري ومدراء المؤسسات الامنية والاهليه والاسرى المحررين وامين سر حركة فتح عبد الستار عواد واعضاء لجنة الاقليم وفصائل العمل الوطني ورؤساء الهيئات المحلية وممثلي الفعاليات الشعبية والوطنية ورئيس واعضاء الغرفة التجارية ورجال الاعمال واعضاء لجنة الزكاة والاصلاح ووجهاء المحافظة واعضاء برلمان شباب محافظة سلفيت وحشد من المواطنين.

واعرب المحافظ ابو بكر عن شكره واعتزازه بابناء المحافظة بمختلف فئاتها واطيافها التي تقف صفا واحدا خلف قيادتها الشرعية ، مشيدا بدور كافة مؤسسات وفعاليات المحافظة ومواقفها الوطنية والاجتماعية خلال شهر رمضان الفضيل ناقلا تحيات وتبريكات الرئيس محمود عباس بهذه المناسبة، متمنيا ان يعيد الله على الشعب الفلسطيني هذه المناسبة وقد تحققت امانيه بالحرية والاستقلال واقامة الدوله الفلسطينيه المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد على ضرورة رص الصفوف وتعزيز الوحده الوطنيه وانجاز المصالحة لتحقيق الاهداف التي ضحى من اجلها الشهيد الراحل ياسر عرفات والالاف من ابناء شعبنا الذين قدموا حياتهم ودمائهم ثمنا لها ، وفي مواجهة المؤامرات والتحديات التي تهدف للنيل من شعبنا وقضيتنا العادلة .

واعرب المهنئون عن تأييدهم والتفافهم حول قيادتهم الشرعية وعن دعمهم الكامل للرئيس محمود عباس في تمسكه بالثوابت التي لا تنازل عنها ، مباركين الجهود الدبلوماسيه التي تقوم بها القياده في خدمة القضيه الفلسطينيه وفضح ممارسات الاحتلال العنصريه.