الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القدم يعلن عن موعد اجراء الانتخابات

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 23/08/2012 الساعة: 12:13 )
اتحاد القدم يعلن عن موعد اجراء الانتخابات
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- اصدرت الامانة العامة باتحاد كرة القدم بيانا وضحت فيه موعد اقامة اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائي ( غير العادي ) للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والذي سيقام في انتركونتيننتال / اريحا يوم الجمعة 7/9/2012 اضافة الى عدد من الاجراءات تضمنت استمارة تسجيل مندوبي الاندية الاعضاء ومرشحيها وجدول اعمال الاجتماع المقرر .

وجاء في بيان الاتحاد :

سعادة الاخوة رؤساء مجالس ادارات الاندية الاعضاء المحترمون

تحية الوطن وبعد....

الموضوع: إجتماع الجمعية العمومية الاستثنائي(وغير العادي) للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
إستنادا لقرار مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في جلستيه بتاريخ 9+16/8/2012 ، وبالاستناد الى جوهر النظام الاساسي للاتحاد، وما نصت عليه المواد في البابين السابع والثامن منه والمادة "28"بشكل خاص، وإلحاقا بالبيان الصادر عن مجلس ادارة الاتحاد بتاريخ 9/8/2012 في هذا الخصوص، ونظرا لانتهاء ولاية مجلس ادارة الاتحاد الحالي، وحرصا على عدم تعثر أو وقف مسيرة الرياضة الفلسطينية وأنطلاق المسابقات الرسمية المقررة في شقي الوطن وعلى أمل الشتات كذلك، نتشرف بدعوتكم لحضور إجتماع الجمعية العمومية"غير العادي" للاتحاد والذي سيعقد يوم الجمعة الموافق 7/9/2012م في فندق الانتر كونتيننتل/ أريحا وذلك بهدف مناقشة وإقرار التعديلات الضرورية اللازمة سواء فيما يتعلق بالنظام الاساسي عامة وعلى نظام الانتخابات المزمعة وتشكيل مجلس اداراة الاتحاد القادم في شقي الوطن وبما يتفق ومعايير ومتطلبات الاتحادين القاري والدولي والمصلحة واللوائح الوطنية، وبما يؤكد القدرة على مواكبة واستيعاب كافة المستجدات والتطورات الرياضية الحاصلة على مدار المواسم الاربعة المنقضية(2008-2012م) وبشكل قانوني يحمي استدامة وفعالية عضوية فلسطين في المنظومة الدولية، ويعزز الرسالة الوطنية السامية للرياضة الفلسطينية على كافة الصعد، ويحفظ ويحمي حقوق أسرتنا الرياضية وأركانها حيثما يجب وتستحق.

مشيرين لكم بضرورة الالتزام بما جاء بالمادة (21) من النظام الاساسي لموافاتنا "بإسم وصورة شخصية" لمندوب النادي المخول رسميا من طرف ناديكم وحسب الاصول لحضور إجتماع الجمعية العمومية المقرر والمشاركة في التصويت، بالاضافة الى مراسلة الامانة العامة خطيا ورسميا بأية مقترحات أو مسائل ترغبون بإضافتها لطرحها في الاجتماع وبما لا يتعارض والنظام .

في هذا الشأن وذلك اعتبارا من تاريخ 23/8 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30/8/2012م، وضرورة مراعاة المواعيد والاجراءات التالية:

1-الترشيح لعضوية مجلس الاتحاد المركزي ومجالس الاتحادات الفرعية يبدأ من صباح 23/8
ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم 30/8/2012م وبكتاب رسمي يسلم للامين العام وحسب شروط النظام الاساسي، ولا يقبل هذا بعد انتهاء المدة المحددة.
1- فترة الانسحاب والطعون تكون من صباح 31/8 ولغاية نهاية الدوام الرسمي 3/9/2012م.
2- تنحصر المدة في يومي 4+5/9 /2012 بالبت في الطعون من قبل لجنة الاستئناف.
3- الخميس 6/9/2012 إعلان القائمة النهائية للاعضاء بالمرشحين المثبتين.
4- تتشكل لجنة الاستئناف من الاخوة: د.محمد الاحمد رئيسا ، د. عيسى مناصره، والسيد داوود متولي، والاستاذ فراس ابو هلال أمينا للسر.

المرفقات:
1- نموذج تسجيل المندوب الرسمي، ومرشح النادي العضو إن وجد.
2- برنامج وجدول أعمال إجتماع الجمعية العمومية.
إستمارة تسجيل مندوبي الاندية الاعضاء ومرشحيها.
ملاحظة هامة:يجب أن يكون النادي مانح الترشيح عضوا في الجمعية العمومية للاتحاد ومن ضمن أحدى الدرجات الرئيسية المتمثلة ب(درجتي المحترفين، الممتازه، الاولى، الثانية، الثالثة).
• إسم النادي العضو____________الدرجة:ـــــــ التاريخ: ___/8/ 2012م.
- نؤكد بأن مندوب النادي الرسمي لحضور أجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتاريخ 7/9/2012م والمخول بالتصويت بإسم النادي هو:
الاسم الرباعي- الصفة في النادي

- المرشح من قبل هيئة إدارة النادي لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المركزي هو:
الاسم الرباعي- المنصب المرشح له

- المرشح من قبل هيئة إدارة النادي لعضوية مجلس إدارة فرع اتحاد(______"المنطقة" هو:
الاسم الرباعي- المنصب المرشح له

الخاتم الرسمي توقيع رئيس النادي أو أمين السر


هام جدا: (تسلم الاستمارة باليد للامانة العامة للاتحاد ضمن الموعد، ويمكن ارسالها بالفاكس على الارقام( 2959106، أو 2959101)بشرط التحقق من وصولها رسميا، ولا تتحمل الامانة العامة أية مسؤولية عن أي خلل بذلك).

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
الامانة العامة