الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل الوطني برفح تواصل زيارتها لذوي الأسرى والشهداء

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 22/08/2012 الساعة: 17:48 )
غزة - معا - نظمت هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم , سلسلة من الزيارات الميدانية لأسر وأهالي الأسرى والشهداء في المدينة , لرفع معنوياتهم والتخفيف من معاناتهم والشد من أزرهم لتضحياتهم الذين قدموا أغلى ما يملكون ليحيا أبناء شعبهم .

ونقل وفد هيئة العمل الوطني تحيات السيد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لأهالي الأسرى والشهداء , حيث لاقت الزيارة الترحيب الشديد من الأهالي , الذين أكدوا تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من هيئة العمل الوطني وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية .

وقالت الهيئة أن هذه الزيارات تأتي في إطار مساندة ودعم أسر الأسرى والشهداء ووفاءاً لهم , مؤكدة على ذوي الأسرى والشهداء يستحقون كل الرعاية والاهتمام , معتبرة أن مساندتهم وتوفير احتياجاتهم وضمان العيش الكريم لهم واجب وطني وأخلاقي وتقديراً لتضحياتهم .

هذا وقد التقت الهيئة بعائلة الأسير علاء الهمص والأسير أكرم الرخاوي والأسير إبراهيم عرام والأسير أشرف عوض , كما التقت بخنساء فلسطين الحاجة أم رضوان الشيخ خليل التي قدمت خمسة من أبنائها شهداء , وفي ذات السياق زارت الهيئة ديوان عائلة الصوفي وعائلة الراحل المربي الفاضل حسن أبو عريضة .

وأكدت هيئة العمل الوطني على الاستمرار في زياراتها وتواصلها الاجتماعي مع كافة أهالي الأسرى والشهداء بالمحافظة , وتفعيل التعاضد والتعاون مع كافة شرائح المجتمع .