الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسير محرر يجرى عملية جراحية عاجلة بأحد مشافى القاهرة

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 22/08/2012 الساعة: 23:46 )
أفادت دائرة الأسرى والمحررين فى الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بقطاع غزة , أنه تم إجراء عملية جراحية للأسير المحرر " على فؤاد على أبو فول " فى أحد مشافى العاصمة المصرية القاهرة , وهى عبارة عن زرع شريان الدم الخاص بالعنيين .

و ذكرت الدائرة بأن الأسير المحرر على كان يعانى من آلام مفاجئة فى العنيين وضعف بالنظر وعدم رؤيته بعض الأشياء واضحة وذلك بسبب التعذيب الذى تعرض له خلال السجن ، مشيرةً إلى أن هذه العملية كان من المفترض أن تجرى منذ سنتين و نظرا لوجوده فى السجن منعه الاحتلال من إجرائها.

و أوضحت دائرة الأسرى بأنه تم إجراء العملية له خلال 24 ساعة دون تأخير أو معيقات،مع المتابعة اليومية له و اهتمام و تعاون الطواقم الطبية داخل مشفى القاهرة .

وهنأت الدائرة الأسير على بنجاح العملية الجراحية متمنية من الله أن يشفيه وأن يعود بصحته وعافيته ويعود لأرض الوطن ولذويه سالما غانما .

يشار إلى أن الأسير المحرر على أبو فول فى الأربعينيات من العمر و يسكن فى منطقة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة ،حيث خرج من الأسر خلال صفقة وفاء الأحرار فى تاريخ 18/12/2011م وتوفى والده الحاج " أبو على " وهو داخل السجون ولم يودع والده ووالدته تعانى من مرض السرطان .