الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تقدم الشكر للبلدية وللشرطة وشركة الكهرباء

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 23/08/2012 الساعة: 13:27 )
نابلس- معا- عبرت غرفة تجارة وصناعة نابلس عن بالغ شكرها وتقديرها الى كل من بلدية نابلس، ومديرية شرطة محافظة نابلس، وشركة توزيع كهرباء الشمال على جهودها الطيبة التي بذلتها في المدينة خلال شهر رمضان وعيد الفطر السعيد.

جاء ذلك في كتب شكر وجهها عمر هاشم رئيس مجلس ادارة الغرفة الى كل من م. عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس، والمقدم حقوقي عمر البزور مدير مديرية شرطة المحافظة، و م. يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال.

وقال هاشم ان تلك الجهود المبذولة والتي قامت بها طواقم الجهات المعنية عبرت عن مدى الانتماء لهذه المدينة والحرص على اظهارها بالمظهر الجمالي المناسب، وبالتالي انعكاس ذلك على الواقع الاقتصادي للمدينة ، مشيدا بافراد قسم الصحة والبيئة في البلدية لقيامهم بتنظيف الاسواق والشوارع نهارا وليلا ، وشرطة المرور والمباحث العامة والشرطة باقسامها لدورهم في تسهيل عملية التسوق ودخول المواطنين وخروجهم، ودورهم الذي هيأ اجواء الامن والامان للمواطن والتاجر، وطواقم شركة الكهرباء الذين بذلوا الجهود طوال ايام شهر رمضان واسبوع العيد في تزيين المدينة وأحيائها وميادينها خلال الفترة المذكورة.

واضاف هاشم ان ذلك يعبر عن مدى التعاون المؤسساتي في العمل بشكل ايجابي لرفع مكانة المدينة اقتصاديا والحرص على النهوض بها كونها تعتبر مركزا تجاريا متميزا وعاصمة الاقتصاد الفلسطيني.

يذكر ان اسواق المدينة كعادتها قد شهدت حركة كثيفة من التسوق على مدار شهر رمضان وايامه الاخيرة التي تسبق عيد الفطر من خلال توافد المتسوقين من داخل المدينة والمحافظة، بالاضافة الى المحافظات الفلسطينية الاخرى والاخوة من فلسطينيي 48.