الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اسرة نادي شباب الخليل تودع شاهر النتشة

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 23/08/2012 الساعة: 14:10 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- شبكة العميد الاعلامية- ودعت جماهير عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" بعيون دامعه وقلوب حزينه ابن شباب الخليل المرحوم شاهر النتشة كبير داعمي ومشجعي النادي ماديا ومعنويا.

اسرة العميد تلقت خبر وفاته بحزن بالغ وشاركت في دفن الجثمان وسط حضور مكثف، وقالوا عنه:

معاويه القواسمي رئيس النادي "لقد فقدنا رجلا من رجالات العميد الذين دعموا النادي في السراء والضراء ولم يبخلوا عليه.

وتابع القواسمي "المرحوم النتشه كان مخلصا لناديه ولم يبدل حتى وافته المنية رحم الله ابا حمزة رحمة واسعه نظير مواقفه الطيبة اتجاه النادي. والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

عطا العويوي عضو اداره سابق قال "لقد كان المرحوم من داعمي النادي الكبار, وحب النادي متأصلا في نفسه, لقد كان في ايام مرضه يحضر لمتابعة مباريات العميد وكان يتفاعل بصدق مع الفريق.

مروان المحتسب أحد كبار المشجعين قال "ان المرحوم شاهر النتشة كان مخلصا لناديه لدرجة لا توصف. لقد بكته الجماهير في يوم دفنه بالطريقة التي يستحقها. كان المرحوم يرافق الفريق اينما حل وارتحل. وكان دائما يتابع تدريبات الفريق.

احمد النتشه حارس مرمى سابق قال "نعم كان ابو حمزه رحمه الله مشجعا غيورا على ناديه (العميد) مولعا فيه, لقد كان من الداعمين الاوفياء للنادي ماديا ومعنويا, كان يلازم الفريق في جميع مبارياته الداخليه والخاوجيه وفي جميع المحطات السارة والضارة منها، رحم الله ابا حمزة الفارس الذي ترجل, حيث كان محبا لناديه وعاشقا مخلصا صادقا له, رحمك الله رحمة واسعه واسكنك فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا.

على صعيد آخر قامت شركة الهيموني للسيارات المستورده بجميع انواعها (توب كار) لصاحبها عبد اللطيف الهيموني واولاده بالتبرع بطقم ملابس كامل لفريق نادي شباب الخليل صاحب الانجازات والتاريخ ناصع البياض.

وفي سياق آخر فاز فريق نادي شباب الخليل على فريق جمعية الشبان المسلمين 63 في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبله.