الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة في شطري الوطن يؤكد جاهزيته لإجراء الانتخابات

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 23/08/2012 الساعة: 16:09 )
غزة- معا- محمد حجاج- أكد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة انه تم الاتفاق مبدئيا بين الهيئة الإدارية للاتحاد في شطري الوطن على إقامة وإجراء الانتخابات للأعوام الأربعة المقبلة 2012-2016 فور الإعلان عنها من قبل اللجنة الاولمبية خلال الفترة القادمة التي سوف تشهد إجراء الانتخابات في مختلف الاتحادات الرياضية في محافظات الوطن.

واعتبر مصباح العسقلاني أمين السر بالاتحاد "أن حالة من التوافق والانسجام تسود أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد في شطري الوطن لافتا إلى أن اتحاد الطاولة بصدد إبلاغ جمعيته العمومية من اجل الاستعداد لإجراء هذه الانتخابات على أسس من النزاهة والتكامل وبما يحفظ حقوق الجميع".

وتابع العسقلاني أن" حالة من التواصل والتنسيق تجري مع اللجنة الاولمبية لتحديد موعد الانتخابات، وهذا ما يؤكده نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف والاتفاق بينهما على أن تكون الانتخابات في اتحاد الطاولة هي طليعة الانتخابات لمختلف الاتحادات الرياضية في عموم الوطن ".

وأردف العسقلاني أن عدد أندية الجمعية العمومية الفاعلة التي يحق لها الانتخابات في محافظات غزة هي 36 ناديا موزعة على محافظاتها الخمس بالإضافة إلى أندية المحافظات الشمالية مؤكدا انه تم الانتهاء من إعداد التقريرين المالي والإداري للاتحاد عن الفترة المنصرمة.

ولفت إلى انه وفي حال الاتفاق على موعد الانتخابات فانه سوف يتم مراسلة الأندية في اليوم التالي للإعلان عن ذلك من اجل إتمام إجراءات مشاركتها في العملية الانتخابية مرجحا ان تجرى في نهاية سبتمبر المقبل.

في سياق متصل بكرة الطاولة أضاف العسقلاني أن فلسطين ستشارك في البطولة العربية والعشرين للأندية أبطال الدوري وسوف يكون ناديا المجمع من غزة ونادي سلفيت من محافظات الشمال هم ممثلا فلسطين في البطولة المزمع إقامتها خلال الفترة من 17-23 أكتوبر القادم بعد أن تم مراسلة الاتحاد اللبناني للعبة وتم إجراء اللازم بهذا الخصوص.