الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزام اسماعيل يفكر بعدم الترشح لانتخابات اتحاد الكرة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 24/08/2012 الساعة: 02:20 )
غزة - معا - كامل غريب - بعد عطاء دام 16 عاما في العمل التطوعي باتحاد الكرة الفلسطيني بات الرجل المعطاء والاب الروحي لنادي مؤسسة البيرة عزام اسماعيل خارج سباق الترشح في انتخابات اتحاد الكرة الفلسطيني والمنتظر اقامتها الشهر المقبل حسب ما اعلن اتحاد الكرة الفلسطيني .

وقال اسماعيل في معرض حديثه حول امكانية الترشح لعضوية اتحاد الكرة الفلسطيني في الانتخابات المقبلة ان الوضع غير مهيأ بالنسبة له لخوض الانتخابات القادمة ويفكر جليا وبشكل حقيقي عدم الترشح والاكتفاء بما قدمه من عمل طوعي ودؤوب دام 16 عاما في اتحاد الكرة الفلسطيني .

واضاف اسماعيل انه يعتز بالفترة التي قضاها في العمل بالاتحاد منذ العمل باللجنة التحضيرية وبدء ملامسة وضع فلسطين على الخارطة الدولية حتى يومنا هذا والاتحاد الحالي والذي ساهم في انجازات كبيرة للحركة الرياضية الفلسطينية .

ونوه اسماعيل في حال عدم ترشحه وهو الاقرب لذلك سيكون في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية في أي زمان ومكان ولن يبخل في وضع خبراته امام اتحاد الكرة المقبل .

ويعتبر اسماعيل واحدا من ابرز الرياضيين على الساحة ويحظي بحب واحترام الجميع في فلسطين وقد ساهم في العديد من الانجازات للكرة الفلسطينية على صعيد البنية التحتية في المحافظات الشمالية لاسيما وضع لمساته في انشاء استاد البيرة وهو عضوا على مدار اربع دورات سابقة منذ عام 1996 ووصفه اللواء جبريل الرجوب من ذي قبل بانه اهم اعمدة الرياضة الفلسطينية، ركن اساسي في مؤسسة البيرة، والاكثر انتماء للرياضة في الاتحاد.