الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يستعين بخدمات قائد ابناء البحرية حمادة شبير

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 23/08/2012 الساعة: 18:23 )
غزة - معا - كامل غريب - قرر مجلس ادارة نادي مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طمليه بشكل رسمي الاستعانة بخدمات مدافع المنتخب الوطني الفلسطيني سابقا ومنتخب الكرة الشاطئية الحالي وقائد خدمات الشاطئ حمادة شبير للمشاركة مع فريق الكرة في الأدوار النهائية في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2012 التي ستقام في مدينة دوشانبي الطاجيكية خلال الفترة من 24-30 أيلول المقبل.

وجاء قرار الامعري في ظل حاجته للاعب لتعزيز خطوطه الخلفية الي جانب ارتباطه بفريق الامعري منذ عامين لكنه لم ينجح الاخير في استخراج تصريح دخوله المحافظات الشمالية .

وقد ابلغت ادارة الامعري شبير بقرارها حيث ينتظر ان تخاطب ادارة خدمات الشاطئ بهذا الشان من اجل التحاقه ببعثة الفريق عبر معبر رفح البري ضمن عدد من لاعبي التعزيز الغزيين المنوي ضمهم للامعري من بينهم حسام وادي الذي تعاقد معه الفريق مؤخرا .

وسيكون شبير اضافة قوية للمارد الاخضر كونه يتمتع بخبرات كبيرة ومهارات دفاعية تؤهله قيادة الفريق في المنافسة على لقب البطولة الاسيوية .

ويلعب شباب الأمعري في المجموعة الثانية في الاستحقاق الاسيوي إلى جانب تايوان باور من الصين تايبيه حامل اللقب، ومختبرات خان للأبحاث (كي آر ال).
حمادة محمد شبير متزوج وابلغ من العمر 32 لعب في أشبال خدمات الشاطئ في عام 1995م وانضم لمنتخب الناشئين عام 1996م ومن ثم شارك في بطولة عمان وانضم للفريق الأول عام 1998م وكانت أول مشاركة لي في قطر بطولة غرب أسيا وشارك في جميع المباريات التي خاضها المنتخب حتى عام 2010م وحصل من خلال لعبه في صفوف نادي خدمات الشاطئ على بطولة حوار التسامح عام 2009م .
تلقي في السابق العديد من العروض لعدد من الأندية من الأردن كان من نادي الجزيرة واليرموك والفيصلي ولكن الأجر المادي غير مناسب لعب لمنتخب فلسطين للكرة الشاطئية وحصول على المركز التاسع في احدي البطولات الاسيوية وهدافا لها حتي احصل مؤخرا على انجاز برونزية دورة الالعاب الاسيوية في الصين مؤخرا .