الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراد اسماعيل:مواجهة السوبر صعبة والتتويج يعطينا جرعات ثقة

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 23/08/2012 الساعة: 18:24 )
غزة - معا - كامل غريب - اكد مراد اسماعيل مايسترو فريق الكرة في نادي هلال القدس على صعوبة المواجهة المرتقبة والمقبلة للفريق امام الظاهرية على كاس السوبر الفلسطيني يوم الجمعة على استاد الشهيد فيصل الحسيني مشيرا الي ان الظاهرية فريق منظم تكتيكيا وفنيا ويملك لاعبين على طراز عال ورفيع وعادة ما تجمعنا به لقاءات صعبة وقوية من حيث الاثارة والمتعة وهو ما سيجعلنا للعب بجهد مضاعف من اجل نيل لقب السوبر الفلسطيني .

واضاف اسماعيل اننا نحترم جميع الفرق هذا الموسم ولكن لا نخشي احدا على الاطلاق كونه يري ان فريقه هو الافضل من حيث الجاهزية حتي الان الي جانب تعزيز الصفوف بعدد من احتياجات الفريق يتمتعون بمستوي عال لاسيما روبرتو كاتلون وايمن الخطيب واحمد ابو عطية والحارسين سائد ابو سليم وفهد فاخوري الي جانب كتيبة الفريق الحالية وتواجد مدرب بقيمة هشام عبد المنعم .

ونوه اسماعيل ان الموسم الحالي قوي وصعب على جميع الفرق دون استثناء معتبرا مهمة فريق تزداد صعوبة هذا الموسم عن المنصرم المنصرم مع زيادة عدد الفرق وتطورها بشكل ملفت وما زاد من قوة واثارة هذا الموسم هي المواجهات المبكرة لفرق الصفوة مع بعضها البعض حسب قرعة دوري المحترفين والمتمثلة بمواجهة الظاهرية ثانية في غضون اسبوع في افتتاحية الدوري .

ويري اسماعيل ان احراز لقب كاس السوبر والتتويج به سيعيد لنا الثقة كاملة بعد ضياع لقب كاس ابو عمار من جهة وسيعطينا دفعة معنوية هائلة لبدء موسم كروي شاق وناجح بمشيئة الله .

واختتم اسماعيل حديثه بامنياته عن تقديم مستوي ملفت مع الهلال كباقي المواسم السابقة من خلال قيادته لوضعه على سكة الانتصارات والبطولات وتقديمه كهدية لجمهور وفي كجمهور الهلال المقدسي .

ويعد اسماعيل احد ابرز اللاعبين الفلسطينيين حاليا وينال دوما ثقة المدير الفني الكابتن جمال محمود في تركيبة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم وبرز الغزال الأسمر مراد اسماعيل أفضل لاعب في الدوري المنصرم مع الهلال ودخل ضمن تشكيلة الموسم الماضي النموذجية بامتياز .
ولعب اسماعيل مع ناديه اهلي قلقيلية في مشواره الرياضي قبل انتقاله للهلال المقدسي قبل ثلاثة اعوام