الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يطلق مشروعا واسعا للتعاون مع نادي بنثينايكوس اليوناني

نشر بتاريخ: 24/08/2012 ( آخر تحديث: 24/08/2012 الساعة: 13:03 )
الخليل – معا - شبكة العميد الإعلامية - ضمن برامج أكاديمية العميد الكروية يطلق نادي شباب الخليل مشروعا واسعا للتعاون مع نادي بنثينايكوس اليوناني ، لتأهيل اللاعبين الموهوبين ، ورعايتهم في الطريق إلى دخول عالم الاحتراف ، وذلك انطلاقا من الأول من أيلول القادم ، بعد فترة تجريبية سابقة استمرت لمدة ستة أشهر .

وقدتم الاتفاق منذ اشهر بين نادي شباب الخليل الفلسطيني ونادي بنثينايكوس اليوناني ، على التعاون في تأهيل اللاعبين الواعدين ، من خلال برامج مشتركة بين الناديين ،لترسيخ التعاون الخلاق بين الأصدقاء .

وقد تم الاتفاق على ذلك بعد سلسلة من اللقاءات بين مندوب النادي اليوناني في فلسطين "سليمان ابو عقل" من كفر ياسيف قرب عكا ، ورئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي ، حيث تم الاتفاق على تفاصيل اتفاق التعاون ، الذي وقع بين الطرفين شهر ايار الماضي .

ويشمل الاتفاق تأهيل مدربي المراحل السنية لنادي شباب الخليل ، واستضافة فريق من شباب الخليل مرتين في اليونان ، الأولى خلال شهر نيسان، والثانية خلال شهر آب ، حيث سيتم اختيار المبدعين لمواصلة تأهيلهم في النادي اليوناني .

ويشمل الاتفاق ان يقدم النادي اليوناني البسة رياضية لمختلف لاعبي المدرسة الكروية ، بألوان بانثينايكوس الخضراء والبيضاء ، وحضور عدد من المدربين الى شباب الخليل ، للمشاركة في تدريبات اللاعبين ، وسيكون أولهم مدرب حراس مرمى النادي اليوناني ، الذي قد سيحضر الى فلسطين قريبا.

وتهدف الفكرة الى مزيد من الاهتمام باللاعبين الواعدين ، والإشراف على الارتقاء بمستواهم بشكل منهجي ، بمتابعة من المدير الفني للمراحل السنية فيبانثينايكوس يانس سماراش ، علما بان النادي اليوناني سيعمل على استقطاب اللاعبين الموهوبين الى عالم الاحتراف ، وفق ما تسمح به القوانين واللوائح الدولية .

وقبل أيام وصلت الملابس المعتمدة للمشروع من اليونان ، حيث سيتم توزيعها على خمسين لاعبا ، سيكون لهم الحق في السفر الى اليونان لدخول عالم الاحتراف وفق عقد يوقع بين نادي شباب الخليل وأولياء امور اللاعبين .

ويامل نادي شباب الخليل ممن يرغبون في ضم ابنائهم للمشروع الاتصال على الهاتف رقم 0599337613 للاطلاع على المزيد من التفاصيل .