الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة البيرة تؤكد وقوفها الى جانب الرجوب ومبايعته

نشر بتاريخ: 25/08/2012 ( آخر تحديث: 25/08/2012 الساعة: 13:09 )
رام الله -معا - محمد الجيوسي - جددت مؤسسة شباب البيرة ممثلة برئيسها الدكتور سميح العبد، وأعضاء الهيئة الإدارية وكافة لجانها مبايعتها للواء جبريل الرجوب " أبو رامي " لولاية جديدة لرئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

حيث أكد رئيس النادي د.سميح العبد على أن سيادة اللواء هو الرجل المناسب في المكان المناسب، بعد أن حقق خلال الـ 4 سنوات الماضية انجازات مذهلة للكرة الفلسطينية تمثلت في انتظام بطولة الدوري الفلسطيني لكرة القدم، بالإضافة إلى النهضة الرياضية الواسعة التي تحققت في وطننا خلال فترة رئاسة سيادة اللواء للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فنياً، ومن ناحية البنى التحتية أيضاً الممثلة بالملاعب العديدة التي تم انشاؤها في شتى انحاء الوطن لخدمة الرياضة والرياضيين الفلسطينيين على كافة انتمائاتهم الجغرافية ، وهذا يعود إلى علاقات سيادة اللواء الخارجية وحنكتها لتي وظفها لخدمة فلسطين رياضياً.

وواصل د.سميح العبد حديثه معدداً الانجازات الهامة للكرة الفلسطينية التي حققها سيادة اللواء، والمتمثلة بإقامة أول مباراة دولية للمنتخب الفلسطيني على أرض فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس الشريف، ضد المنتخب الأردني والتي لم تكن سوى ركلة بداية لجميع مباريات المنتخب الفلسطيني البيتية على المستوى القاري والعالمي .
|186682|
بالاضافة الى اقامة بطولة النكبة الدولية والتي استضافت منتخبات وفرق عربية وعالمية كأبرز الأحداث الرياضية السنوية، لكي لآ ننسى نكبتنا، هذا عدا عن الاهتمام الخاص بالكرة النسائية الفلسطينية واقامة دوري منتظم لها بمشاركة اندية مميزة، واستضافة أعتى المنتخبات العالمية - الكمبيوتر الياباني - للاطلاع على معاناة الرياضيين الفلسطيين وايصال رسالة الشعب الفلسطيني وقيادته الى العالم عبر الرياضة وكرة القدم.

وفي الختام عبر المشرف الرياضي لمؤسسة شباب البيرة " جمال كامل " عن أحقية سيادة اللواء لقيادة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لولاية جديدة بعد الانجازات الكبيرة التي تم تحقيقها على المستوى الدولي وعلى المستوى المحلي ايضاً، تاركاً بصمة واضحة خلال فترة ولايته الماضية .. وتآبع مؤكداً في حديثه على أن مؤسسة شباب البيرة قلباً وقالباً مع سيادة اللوآء " جبريل الرجوب ".