الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمال النفط والكيماويات يطلعون عمال العالم على تصريحات ليبرمان العنصرية

نشر بتاريخ: 25/08/2012 ( آخر تحديث: 25/08/2012 الساعة: 17:23 )
رام الله- معا- وجه عمال النفط والمناجم والكيماويات رسائل عاجلة للنقابات والاتحادات الدولية شرحوا فيها تصريحات وزير الخارجية الاسرائيلي ليبرمان التي تدل على الارهاب الحقيقي الذي يمارسه ليبرمان ومن يقف خلفه.

وادان رئيس نقابة البتروكيماويات محمد جادالله تصريحات وزير الخارجية الاسرائيلي ليبرمان بحق الرئيس محمود عباس في الرسالة التي وجهها الى اللجنة الرباعية الدولية.

وقال جادالله ان هذه الرسالة تعبر عن السياسة الاسرائيلية الحالية الموجهة ضد القيادة الفلسطينية و ما هي الا محاولة متجددة لتضليل الرأي العام و التغطية على الوقائع غير القانونية التي فرضها الاحتلال على الارض و وضع العقبات امام عملية السلام.

وقال جادالله في رسالته لعمال العالم ان تعطيل عملية السلام هو نتيجة التعنت الاسرائيلي من خلال وضع العقبات امام عملية السلام و رفض الالتزامات الدولية و مواصلة الاستيطان و الاحتلال.

وطالب بضرورة الضغط على اسرائيل من اجل وقف مسلسل الاعتداءات التي تنتهجها اسرائيل بحق عمال وشعب فلسطين.

واكد في رسالته ايضا ان شعبنا الفلسطيني محبا للسلام السلام الشامل و العادل الذي يضمن حقنا في اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها البقدس الشريف على حدود 1967، وهذا يتطلب انسحاب اسرائيل من جميع الاراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967 و عودة اللاجئين ضمن قرار 194 ووقف الاستيطان وفك الحصار والافراج عن جميع الاسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال.