الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى رام الله والبيرة وام الفحم يكرمون مجد امين وخضر عودة واحمد خضر

نشر بتاريخ: 25/08/2012 ( آخر تحديث: 25/08/2012 الساعة: 16:44 )
رام الله - معا - كرم فريقا قدامى لاعبي منتخب رام الله والبيرة وام الفحم بكرة القدم الراحلين مجد فهمي امين وخضر عودة واحمد خضر من خلال مباراة تكريمية بكرة القدم جرت احداثها على استاد ماجد اسعد بالبيرة امس بحضور سميح العبد رئيس مجلس ادارة مؤسسة البيرة وعزام اسماعيل الاب الروحي للمؤسسة وعضو اتحاد القدم والرائد محمد ابو بكر مدير مركز شرطة المدينة برام الله والرائد سائد الدريدي نائب مدير عمليات الشرطة برام الله ونائل شريف ممثلا عن اتحاد كرة القدم وسامر الريماوي ممثلا عن نادي ثقافي البيرة ومحمد الرمحي منسق جمعية قدامى لاعبي فلسطين فرع رام الله, وامين فهمي والد الشهيد مجد وابناء المرحوم الحاج خضر عودة جودة واحمد حسن جميل"جنجي" من قدامى لاعبي ام الفحم .

وقبل اجراء المباراة القى عزام اسماعيل عضو اتحاد القدم والاب الروحي لمؤسسة البيرة كلمة رحب فيها بالضيوف من ام الفحم وبقادة الشرطة ووالد الشهيد مجد فهمي وابن المرحوم الحاج خضر عودة مؤكدا متانة العلاقات الاخوية بين ابناء الشعب الواحد كان ذلك في الضفة الغربية وفي ام الفحم كوننا شعب واحد ولن يفرقنا الاحتلال.

وشكر الاخوة من ام الفحم على تلبية الدعوة والحضور لاجراء مباراة تكريمية للشهيد مجد امين وللمرحوم الحاج خضر عودة وابنه المرحوم احمد خضر عودة وشكرهم على مشاركتهم لهذا التكريم ، مضيفا ان الرياضة هي تواصل مجتمعي قبل ان تكون فوز وخسارة مثمنا الدور الكبير لاهلنا في ام الفحمعلى جميع الاصعدة.
|186720|
من جهته قال احمد حسن جبارين من ام الفحم: جئنا اليوم لنشارك احبتنا في رام الله والبيرة لتكريم الشهيد مجد والمرحومين خضر عودة وابنه المرحوم احمد ومن اجل التواصل الرياضي والمجتمعي بين ابناء الشعب الواحد وشكر جبارين حفاوة الضيافة والاستقبال مؤكدا ديمومة التواصل معه في زيارات قادمة.

فيما قدم والد المرحوم مجد امين فهمي شكره الجزيل لجميع من شارك في هذا التكريم وبالذات الاخوة من ام الفحم، مؤكدا متانة العلاقات الاخوية بين الجميع مثمنا دورهم الرياضي والمجتمعي في هذا الامر.

وقبل المباراة قدمت مجموعة البيرة الاولى علاضا كشفيا نال اعجاب الحضور وياتي هذا العرض تكريما للمرحوم مجد امين الذي كان احد اعضاء الفرقة الكشفية للبيرة.
|186721|

المباراة
وكان حقق فريق قدامى رام الله والبيرة فوزا صعبا على قدامى ام الفحم باربعة اهداف مقابل ثلاثة وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى فنيا رغم نقص اللياقة البدنية من الفريقين وتبادل الفريقان السيطرة الميدانية على مجريات اللقاء وكان دائما يتقدم فريق ام الفحم ثم يعادله فريق قدامى رام الله والبيرة وانتهى الشوط الاول بالتعادل بهدفين لكل منهما سجل لام الفحم احمد عارف في الدقيقة 12 ومحمد حسن جميل في الدقيقة 23 ولرام الله حسن صندوقة في الدقيقة 20 وايمن صندوقة في الدقيقة 26 .

وفي الشوط الثاني سجل لرام الله عبد الناصر بركات د. 7 وايمن صندوقة في الدقيقة الاخيرة ولام الفحم محمود حسن جميل من ركلة جزاء.

قاد اللقاء محمد رضوان وساعده محمد حمودة ونضال ابو حمد.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم والد الشهيد مجد امين ووالد اللاعب محمود ياسمنة المرحوم الحاج خضر عودة وابنه المرحوم احمد وتكريم فريق ام الفحم وابو العز وقدامى رام الله والبيرة والرائد وتكريم من محافظة رام الله والبيرة للضيوف .
|186722|