السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهآجم " محمد عوآد " يعزز هجوم فرسان البيرة

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 17:55 )
رام الله - معا محمد الجيوسي - نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شبآب البيرة قبل عدة أيآم بـ ضم اللاعب المميز " محمد مصطفى أحمد عواد " إلى صفوف الفريق، لخوض غمار الموسم الجديد مع الكتيبة البيراوية. وجاء الاتفاق بين الطرفين بعد خوض اللاعب محمد لتدريبات الفريق وظهوره بشكل مميز، بالاضافة الى ارتياحه للأجواء الجميلة في مدينة البيرة وفي التدريب مع زملاؤه في الفريق.

وأعرب اللاعب المميز محمد عواد عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة .. ووعد بتقديم كل ما لديه للفريق الأحمر ولجمآهيره، متمنياً تقديم موسم مميز مع الفرسآن.

كما وتحدث المشرف الرياضي للمؤسسة " جمآل كآمل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على قوة هذه الصفقة .. حيث اعتبر السيد " جمآل كآمل " المهاجم محمد عواد من أبرز الصفقات خلال هذا الصيف .. للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب من مهارة وقدرة على التسجيل من انصاف الفرص. متحدثاً ايضاً عن اختبار العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في تدريبات الفريق قبل الوصول للتعاقدات النهائية والافضل لـ مؤسسة البيرة.

يذكر أن اللاعب محمد عواد يلعب في مركز الهجوم .. ويبلغ من العمر 23 عاماً، وهو من بلدة طمرة في الداخل .. ولعب سابقاً لفريق كفر قرع بالإضافة إلى خوضه تجربة قصيرة مع جبل المكبر خلال مرحلة الذهاب من الموسم المنصرم.

|186783|