السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدافع محمد اغبآرية يعزز دفآعات البيرآوية

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 17:58 )
رام الله -معا - محمد الجيوسي : نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شبآب البيرة قبل عدة أيآم بـ ضم اللاعب المميز " محمد أحمد محمد اغبآرية " إلى صفوف الفريق، لخوض غمار الموسم الجديد مع الكتيبة البيراوية. وجاء الاتفاق بين الطرفين بعد خوض اللاعب محمد لتدريبات الفريق وظهوره بشكل مميز، بالاضافة الى ارتياحه للأجواء الجميلة في مدينة البيرة وفي التدريب مع زملاؤه في الفريق.

وأعرب اللاعب المميز محمد اغبآرية عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة .. ووعد بتقديم كل ما لديه للفريق الأحمر ولجمآهيره، متمنياً تقديم موسم مميز مع الفرسآن.

كما وتحدث المشرف الرياضي للمؤسسة " جمآل كآمل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على قوتها .. حيث اعتبر السيد " جمآل كآمل " المدافع محمد اغبآرية من أبرز الصفقات خلال هذا الصيف .. لقوة المدافع اغبارية مؤكداً على استمرار نهج التعاقدات الحالي بالبحث عن المواهب القوية والمميزة، متحدثاً ايضاً عن اختبار العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في تدريبات الفريق قبل الوصول للتعاقدات النهائية والافضل لـ مؤسسة البيرة.

يذكر أن اللاعب محمد اغبآرية يلعب في مركز الدفاع المتقدم .. ويبلغ من العمر 22 عاماً، وهو من مدينة ام الفحم في الداخل .. ولعب سابقاً لفريق كفر قرع بالإضافة إلى فريق بلده أم الفحم.

|186784|