السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي بلاطة البلد يكرم طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 18:06 )
نابلس - معا - محمود الأسمر - بحضور المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس و السيد غشان الشكعه " ابو الوليد" عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية و ياسين دويكات عضو الغرفة التجارية في نابلس و بديع دويكات والشيخ مازن دويكات وعدد من الشخصيات الاعتبارية في بلاطة البلد ونابلس تم مساء أمس إقامة حفل مهيب في مقر نادي أهلي بلاطة لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات والمعاهد لهذا العام .

بدأ الحفل الساعة السادسة مساءً بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها اللاعب ساهر الأسمر والاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني .
في كلمته شكر السيد مهند دويكات رئيس النادي كل القائمين على إنجاح هذا الحفل وخاصة الشركات الراعية وخص بالذكر صندوق الاستثمار الفلسطيني على تبرعهم بإنشاء قاعة متعددة الأغراض وكذلك تقدم بالتهنئة والتبريك للطلبة الناجحين وتمنى لهم مزيد من التقدم والازدهار.

وفي كلمته أشاد الأستاذ غسان الشكعة " ابو الوليد" بما لمسه من حسن التنظيم والجهد العظيم الذي قدمه النادي من أجل إنجاح هذا الحفل ودعا ادارة النادي الى التواصل مع المجتمع المحلي ، كما ونوه الى أن خريجي الجامعات يشكلون تحدياً امام الحكومة وذلك بتوفير فرص عمل لهم ، وختم بمقولة الزعيم الراحل ياسر عرفات بقوله عندما سئل عن ثروة الشعب الفلسطيني فأجاب أن الثروة الحقيقية هي الأنسان الفلسطيني المتعلم حيث لايوجد نفط ولا غاز ولا مصادر طبيعية.
|186775|
أما المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس فقد حمد الله واثنى عليه وقدم التهنئة للخريجين وحثهم على استكمال مسيرة العلم والتعلم وطالبهم بالجد والاجتهاد سواء في تحصيل العلم أو في مجال العمل والعمل بجد لصيانة وحدة الشعب الفلسطيني .

وقد أعرب الشيخ مازن دويكات في كلمته عن عشيرة الدويكات عن شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل وخص بالذكر ادارة النادي التي قدمت انجازات كبيرة بالرغم من شح الموارد وشكر باسم النادي والعشيرة السادة صندوق الاستثمار الفلسطيني على تبرعه السخي بانجاز بناء قاعة متعددة الأغراض وحث الحاضرين والمؤسسات على التبرع لانجاز تشطيب القاعة ، كما وأشار الى أهمية علاقة الطالب ومعلمه وحض الطلبة على احترام المعلم وساق أمثلة متعدده من التاريخ الأسلامي المجيد عن احترام المعلم والمؤدب.

وفي كلمتها شكرت الطالبة ياسمين جادالله صاحبة أعلى معدل 97.7 في الطلبة المكرمين القائمين على الحفل والراعين له وكذلك الآباء والأمهات الذين سهروا على راحة أبنائهم وكذلك لم تنس شكر التربية والتعليم ممثلة بالمعلمين والإداريين الذين لم يألوا جهداً لإنجاح امتحان الثانوية العامة .

وقد تقدمت شركة مصنع بوظة الأرز أحد رعاة الحفل الدائمين ممثلة برئيس مجلس ادارتها المهندس زاهي عنبتاوي بمكرمة عبارة عن منحة وتبني للطالبة ياسمين جاد الله صاحبة أعلى معدل في الحفل لاكمال دراستها في كلية الهندسة ،كما وتقدم السيد وليد الجيعان بمنحة مماثلة للطالبة هلا هشام عيساوي صاحبة معدل 96.8 أما مجموعة عنيتاوي الراعي الدائم لأنشطة النادي المختلفة ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد م. زياد عنبتاوي فقد تقدم بخمس منح للطلبة حسب شروط حملة زيت صافي بحيث يتم تنسيب اسماء خمسة طلبة محتاجين من قبل ادارة النادي .

وقد تخلل الحفل فقرات فنية لفرقة الموال وفرقة العاشقين للدبكة الشعبية ووصلة غنائية قدمها الفنان الفلسطيني ناصر أسمر وسحب على اسماء الطلبة لهدايا مقدمة من محلات كاسترو ومحلات ديادورا ومن السيد رامي عيساوي.

وفي نهاية الحفل قام رئيس النادي مع مجموعة من الشخصيات الحاضرة بتسليم الطلبة الجامعيين وطلبة الثانوية العامة دروع تهنئة وتبريك من النادي وتسليم المتفوقين جوائز عينية مقدمة من مؤسسة القدس الفنية . وقد تم تسليم دروع تقديرية للشركات الراعية للحفل .

يذكر أن الحفل تم برعاية شركة الراية للمواد الغذائية، شركة مصنع بوظة الأرز ، مجموعة عنبتاوي/ زيت صافي ، شركة الزلموط للتوزيع، شركة مسلماني أخوان، محلات ديادورا " ياسين دويكات" ، رجل الأعمال رامي عيساوي ، رجل الأعمال وليد الجيعان، مؤسسة القدس الفنية، شركة الراجح للمنظفات الكيماوية،الشركة الفلسطينية للتنمية الريفية والصناعية " ينابيع"،شركة الشمس ، شركة مسير ، محلات كاسترو وكوكتيل بردى.
يذكر بأن السيد المغترب أسامة دويكات قد تبرع بمبلغ ألف دينار أردني خلال الحفل لدعم مسيرة النادي.
عريف الحفل الأستاذ المحامي وليد دويكات.